طرق استخدام ظلال العيون كأيلاينر



هل يمكنك استخدام ظلال العيون كأيلاينر؟ الجواب هو نعم! سواء كان جناحاً، أو أيلاينر دخاني ملطخ، أو شكلاً هندسياً، سنناقش كيفية استخدام ظلال العيون كأيلاينر.
يعتبر محدد العيون أو الأيلاينر من أكثر خطوات المكياج تحويلاً، حيث يمكنه تعديل شكل عينيك وإضافة العمق وإنشاء أشكالاً مرحة.
ومع ذلك، يمكن أن يتحول وضع محدد العيون من المرح إلى الإحباط بسرعة، خاصة إذا كنت تستخدمين المنتجات السائلة.
تحتاجين أولاً إلى هذه الأدوات:
فرشاة صغيرة ذات شعيرات صلبة بشكل معقول للبطانة المجنحة.
ظلال عيون، يعد الظل البني أو الأسود غير اللامع مكاناً رائعاً للبدء، حيث يسهل التعامل مع النسيج، واللون يظهر عملك بوضوح.
كيفية وضع ظلال العيون كأيلاينر
 

رسم الأيلاينر

عند استخدام ظلال العيون كأيلاينر، ستحتاجين غالباً إلى سائل لصنع كريم أو معجون. منتج مثل مثبت المكياج سيساعد الرسم على البقاء في مكانه. ومع ذلك، فإن الماء العادي يعمل أيضاً بشكل جيد، ولكنه أقل “مقاومة للتزحزح”.
بللي الفرشاة وتخلصي من الفائض. ضعي الفرشاة في زاوية صغيرة من علبة ظلال العيون.
استخدمي ظهر يدك لخلط المسحوق والسائل معاً لعمل عجينة ناعمة. قومي بإزالة الفائض بحيث تكون الفرشاة مغطاة .
إذا كنت تستخدمين فرشاة مسطحة ومائلة، اضغطي على الحافة في خط الرموش مع توجيه الفرشاة لأسفل باتجاه الرموش. اضغطي عليها على طول خط الرموش لإنشاء خط رفيع. قومي ببنائه ليصبح أكثر سمكاً قليلاً عند الثلث الخارجي من خط الرموش.
إذا كنت تستخدمين فرشاة قلم كحل، فاستخدمي الحافة الجانبية لشعيرات الفرشاة لرسم ضربات صغيرة على طول خط الرموش.
إذا كنت تهدفين إلى الحصول على أيلاينر مجنح، فقومي برسم زاوية الخط نحو الزاوية الخارجية لحاجبك. كوني شجاعة واستخدمي ذلك، يمكنك دائماً ترتيب الخط بقطعة قطن مغموسة في مزيل المكياج.
إذا كنت تبحثين عن مظهراً دخانياً، فما عليك سوى استخدام ظلال العيون الجافة: حركي الفرشاة من خط الرموش ومدّي الظل لأعلى على الجفن قليلاً.
استخدمي قطعة قطن دائرية أو قطعة من الورق لإنشاء شكل الجناح الخارجي عن طريق وضعه على الوجه.
ضعي الظل الجاف على حافة الورقة / القطن لإنشاء عين قطة / جناح نظيف دون وضع الظل على خدك. استخدمي فرشاة نظيفة ورقيقة لمزج الرموش العلوية.
الآن أنت تعرفين كيفية استخدام ظلال العيون كأيلاينر! اجلسي أمام المرآة واستمتعي. استخدمي ألوانًا وأنسجة وتشطيبات مختلفة لإنشاء مظهر فريد. ربما جناح فضي لامع أو بطانة مائية بلون وردي باهت غير لامع.

مقالات ذات صلة