لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

صور: أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفلة توزيع جوائز Joy Awards



اتجهت الأنظار ليلة أمس إلى العاصمة السعودية الرياض التي استضافت فعاليات حفلة توزيع جوائز جوي Joy Awards بنستخها الثانية، والتي تنظمها الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض. وقد شهدت السجادة الحمراء إطلالات متنوّعة للنجمات نعرض بعضها في ما يأتي.

ليلى علوي

ليلى علوي- تصوير صالح الغنام

أطلت النجمة ليلى علوي بفستان باللون البنفسجي ملفوف ومزيّن ببعض الكشاكش عند جانبه، وزيّنته بمجوهرات من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الحمراء.

مي عمر

مي عمر- الصورة من حسابها على إنستغرام

إطلالة مي عمر كانت واحدة من أجمل إطلالات الحفلة، حيث ارتدت فستاناً باللون النيلي مصنوعاً من قماش المخمل الفاخر، زيّنته بطقم من المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والماس والسافير الأزرق.

نادين نجيم

نادين نجيم- الصورة من حساب موسم الرياض على إنستغرام

بدورها اختارت أيضاً نادين نجيم قماش المخمل لتتألق بفستانها الأسود ذات القصّة المستقيمة، واختارت معه طقم مجوهرات من الذهب الأبيض والزمرد الأخضر.

نانسي عجرم

نانسي عجرم- الصورة من حساب موسم الرياض على إنستغرام

إطلالة بسيطة اختارتها نانسي عجرم حيث تألقت بفستان من القماش اللامع باللون الذهبي، يتميّز بقصّته الضيّقة وياقته التي تأتي على شكل حرف V. واللافت أن نانسي لم تضف أي قطعة مجوهرات على إطلالتها.

إلهام علي

إلهام علي- تصوير صالح الغنام

الممثلة السعودية إلهام علي، التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، تألقت بفستان أبيض مزيّن بكاب طويل ينسدل من الكتفين، ومرصّع بالكامل بأحجار الباييت اللامعة.

وفاء كيلاني

وفاء الكيلاني- الصورة من حسابها على إنستغرام
وفاء الكيلاني- الصورة من حسابها على إنستغرام

الإعلامية وفاء كيلاني تألقت بفستان ماكسي بليسيه باللون الذهبي المشرق من توقيع علامة لابورجوازي La Bourjoisie.

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد- الصورة من حساب موسم الرياض على إنستغرام

الإعلامية ريا أبي راشد اختارت لهذه المناسبة فستان ماكسي باللون الزهري تزيّنه عقدة عند ياقته وكاب طويل ينسدل من أكتافه، وحملت بيدها حقيبة كلاتش باللون الذهبي.

أصالة

أصالة
أصالة- الصورة من حساب موسم الرياض على إنستغرام

المطربة أصالة ارتدت فستان ماكسي باللون الوردي يزيّنه كاب طويل مرصّع بالأحجار اللامعة عند الكتفين. وقد اكتفت بوضع أقراط مستديرة بحجم بارز.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة