موديلات حقائب يد متعدّدة الألوان لربيع 2022



تعتبر حقائب اليد في إطلالة السيدة جزءاً أساسياً ومهماً، لا يمكنها تجاهله أو غض النظر عنه. حقائب اليد عنصر مهم في أي إطلالة، فهي التي تجعل طلتكِ أفخم وأجمل بلا منازع. لذلك برزت حقائب يد بموديلات عديدة رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، قدّمتها أبرز العلامات التجارية العالمية لاعتمادها في إطلالات يومية، عصرية أو كلاسيكية.

موديلات حقائب يد متعدّدة الألوان لربيع 2022 من كريستيان ديور Christian Dior

ألوان زاهية

حقيبة يد من كوتش Coach

حقيبة يد متعدّدة الألوان الزاهية والساحرة من كوتش Coach تمنح إطلالتك رونقاً خاصاً وحيوية عالية. تنسيق هذا النوع من الحقائب سهل مع إطلالات كاجوال أو إطلالات الشيك على حدّ سواء، حقيبة اليد المتعدّدة الألوان صيحة لهذا الموسم لا تفوّتيها.
أما حقيبة اليد باللّون الأحمر من بالانسياغا Balenciaga لا غنى عنها في كل موسم. هذه الأنواع من الحقائب التي تصدر في كل موسم ولا تبطل موضتها، هي حقائب ضرورية لمحبّات الإطلالات الرسمية نوعاً ما، والبعيدات كل البعد عن المجازفة في عالم الموضة والأزياء. حقائب أنيقة، تناسب الأذواق كافة، بتصميمها البسيط والراقي، والذي بات يحمل طابع العلامة التجارية لتكراره من كل عام.

حثيبة يد باللون الأحمر من بالنسياغا Balenciaga

حقيبة من المخمل الأخضر الناعم من ماركة إيترو Etro تتميّز بالأناقة ولها رونقها الخاص، بحجمها المتوسط تنحصر ضمن الإطلالات النهارية والليلية على حدّ سواء، وهي تليق بكل الإطلالات منها الكاجوال بامتياز. لذلك لا تتردّدي في اختيار هذه الأنواع من الحقائب، فهي تمنحكِ إطلالة عصرية بالتأكيد.

حقيبة يد من المخمل الأخضر الناعم من إيترو Etro

إطلالة عصرية وجذّابة

حقبة يد باللون الزهري من بلومارين Blumarine

في كل موسم تحاول الحقائب وأشكالها الجديدة محاكاة طبيعة الموسم بتصاميمها وأشكالها المتنوّعة، وباختلاف المواد المُستخدمة في تصميمها، وألوانها وحجمها، ومع اختلاف الأذواق والأنماط بين السيدات، فإن مجموعة موديلات حقائب ربيع وصيف 2022، جاءت غنيّة بالتصاميم والألوان الزاهية لإطلالة عصرية وجذابة.
لا تكتمل أناقة الربيع والصيف من دون اللون الزهري، فهو مناسب لجميع إطلالاتكِ، وإذا كنتِ ترغبين في إطلالة عملية دون أن ينقص ذلك من أناقتك، ننصحك بحقائب اليد والكتف الصغيرة من بلومارين Blumarine المُصممة من الجلد الطبيعي مزوّدة بسلسال فضي فخم ليبرز أناقتها.
هذا وقد برزت هذا الموسم موضة الحقائب متوسطة الحجم، فهي مصممة على شكل مستطيل من الجلد الملوّن اللامع، بالإضافة إلى اللؤلؤ الأبيض وسلسلة مزدوجة بالمعدن الذهبي والجلد الأسود. أما بالنسبة لحقيبة السلة فهي مناسبة لفصل الربيع وفصل الصيف، في الربيع إلى النزهة والصيف إلى الشاطئ، وهي مصممة من الخوص المُضفر والقماش ويد من الأحبال المتينة والمعدن الذهبي، على شكل أسطواني لتضيف إلى مظهركِ بعض الحيوية وتناسب الأجواء الربيعية الساحرة.

مقالات ذات صلة