حقائب باللون الأحمر لتتألقي في يوم الحب



قدّمت أرقى العلامات التجارية مجموعات غنيّة من الحقائب للموسم الجديد تميّزت بتصاميمها العريقة وحرفيّة تنفيذها. وقد اخترنا لك من هذه المجموعات حقائب باللون الأحمر لتتألقي بها في يوم الحب.

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

حقائب باللون الأحمر ليوم الحب
بويتغا فينيتا Bottega Veneta

قدّمت علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta المعروفة بجودة صناعتها للإكسسوارات الجلدية، حقيبة كروسبودي مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأحمر الدافئ. تتميّز الحقيبة بحجمها المتوسّط والعملي، وهي مرفقة بحزام جلدي مزيّن ببكلة من المعدن الذهبي على شكل المثلث. بإمكانك أن تختاري هذه الحقيبة لإطلالات الكاجوال بالجينز أو مع فستان بتصميم ناعم باللون الأسود لتزيدي من جرأة إطلالتك.

ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

​  بويتغا فينيتا Bottega Veneta  ​
ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

أما إذا كنت تتحضرين للذهاب إلى سهرة أو عشاء مميّز، فإن حقيبة الكلاتش التي قدّمتها علامة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ستكون خياراً مناسباً بالنسبة إليك. تتميّز هذه الحقيبة بحجمها الصغيرة وشكلها الذي يأتي على شكل العلبة، ما يسمح لك بحفظ بعض الأشياء الضرورية فيها. وهي مرفقة بمقبض يعكس روح الدار وجرأة تصاميمها.

جيفنشي Givenchy

حقائب باللون الأحمر ليوم الحب
جيفنشي Givenchy

بدورها قدّمت علامة جيفنشي Givenchy تصميماً عصرياً من حقائب الكروسبودي باللون الأحمر ذات الدرجة المنعشة. تأتي الحقيبة على شكل المغلف مع بكلة من المعدن الفضي، أما حجمها فهو متوسّط يمكنك أن تحمليها لمشاويرك النهارية في يوم الحب.

فالنتينو Valentino

حقائب باللون الأحمر ليوم الحب
فالنتينو Valentino

ومن علامة فالنتينو Valentino اخترنا لك حقيبة كلاتش مصمّمة بأسلوب عصري وأنيق، مصنوعة من الجلد الطبيعي وباللون الأحمر القاني. وعلى الرغم من أن حقائب الكلاتش عادة ما تستخدم لتزيّن إطلالات المساء والسهرات، فإن هذه الحقيبة، بفضل تصميمها البسيط والناعم، تناسب مختلف إطلالاتك في يوم الحب سواء النهارية أو المسائية.

مارني Marni

حقائب باللون الأحمر ليوم الحب
مارني Marni

الحقيبة التي قدّمتها علامة مارني Marni تتميّز بحجمها الكبير وتصميمها العصري. هي مناسبة لمشاوير النهار. مصنوعة من الجلد اللامع باللون الأحمر القاني ومزيّنة برسم قطّة زاد من حيويّة التصميم. يمكنك حمل هذه الحقيبة مع ملابسك الرياضية أو مع إطلالاتك الكاجوال بالجينز.

مقالات ذات صلة