سراويل قصيرة من عروض شتاء 2022



يُعد السروال القصير من قطع الأزياء الرائجة الآن من عروض شتاء 2022، حيث يمنح المرأة إطلالة مختلفة ومميزة عن بقية الإطلالات التقليدية، ويمكن تنسيقه بأكثر من شكل وهو مناسب لجميع المناسبات، وفي هذا الألبوم جمعت لكِ سيدتي.نت أحدث موديلات سراويل قصيرة من عروض شتاء 2022 لتنتقي الموديل المناسب لكِ حسب شكل إطلالتكِ .

سروال قصير باللون الأسود من براسكي Braschi

سروال قصير باللون الأسود من براسكي Braschi

للحفلات المسائية اخترنا لكِ هذا السروال من علامة براسكي Braschi المصمم من الجلد باللون الأسود، وتعتبر هذه القطعة من أكثر الموديلات الرائجة لعروض شتاء 2022، وجاء بخصر عالٍ ويمكنك تنسيق حزام عريض من الجلد باللون الأسود وتوب ساتان باللون الأبيض أو الأوف وايت، مع معطف فرو طويل باللون الأسود وخطوط عريضة باللون الأبيض، اعتمدي حذاء بكعب عالٍ باللون الأسود مع حقيبة يد صغيرة كاروهات.

سروال قصير ملون من إيترو Etro

سروال قصير ملون من إيترو Etro

للخروجات النهارية يمكنك الاستعانة بهذا السروال الشبابي من علامة إيترو Etro المصمم بشكل مُبهج فقد صمم من القماش وجاء بجيوب أمامية واسعة وخصر عالٍ ملون من الكشكش وجزء ملون باللون الأخضر الفاتح، ويمكنك ارتداء بلوفر صوف باللون الأخضر الداكن أو باللون الأسود مع حقيبة يد كبيرة باللون الأسود أو البني.

سروال قصير باللون البيج من فيندي Fendi

سروال قصير باللون البيج من فيندي Fendi

إذا كنتِ تبحثين عن سروال قصير أنيق يمكنك الاستعانة بهذا السروال من علامة فيندي Fendi المصمم بشكل قصير باللون البيج وبخصر عالٍ وبجيوب أمامية واسعة، نسقي معه جاكيت طويلاً باللون الأسود أو البيج وتوب قصيراً باللون الأوف وايت أو الأحمر القاني، وارتدي جزمة طويلة باللون الأبيض حتى تكتمل إطلالتكِ .

سروال قصير باللون الأسود من أمبوريو أرماني Emporio Armani

سروال قصير باللون الأسود من أمبوريو أرماني Emporio Armani

لإطلالة جذابة تلفت الأنظار إليكِ اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة أمبوريو أرماني Emporio Armani لسروال قصير مصنوع من القماش باللون الأسود وبجيوب أمامية ضيقة، ويمكن تنسيق معطف طويل من الفرو باللون الأسود أو الأحمر ومعه بلوفر باللون الأبيض أو بلوزة باللون الوردي، مع حذاء طويل باللون البيج .

مقالات ذات صلة