طريقة تنسيق بنطلون الجينز للمحجبات



البنطلون الجينز أحد القطع الأساسية في دولاب النساء؛ كونه قطعة حيادية عملية تلائم مختلف الإطلالات، ويصلح للكثير من المناسبات، كما أنه يسهل تنسيقه مع الكثير من قطع الملابس، ومنه اعتمدت مدونات الموضة العربيات هذه القطعة ليكملن بها جمال إطلالاتهن المتنوعة.. فإليكِ أبرز التنسيقات لتختاري من بينها الإطلالة الأنسب لذوقك.

سلمى جمال بالجينز مع الفستان القصير

سلمى جمال بالجينز مع الفستان القصير

في لوك يومي أنيق يتميز بالاحتشام ويواكب أحدث خطوط الموضة، يمكنك تنسيق الفساتين العملية الطويلة بأسلوب الكاجوال مع الجينز الواسع، وهذا ما فضلته مدونة الموضة المصرية سلمى جمال؛ حيث تأنقت بفستان كاجوال أبيض بأزرار عملية من المنتصف، مع بنطلون من الجينز الأزرق الطويل، وأكملت مظهرها بحجاب قطني أبيض مع لفة حجاب بنفسجي مميز، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض.

إطلالات عملية بالجينز من هاجر جمال

اطلالة عملية بالجينز من هاجر جمال

لأناقة عملية مناسبة للعمل والمظهر الرسمي بأسلوب شبابي منسق بعناية، لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية هاجر جمال، باعتماد إطلالات مختلفة وأنيقة، ومن أبرز خياراتها بنطلون جينز ضيق مع تيشيرت أسود من القطن وبليزر أخضر ناعم مصمم بأكمام منفوخة، وأكملت اللوك بحزام أسود للخصر وحقيبة من الجلد الأسود، وانتعلت حذاء أسود ببوت طويل لخيار يومي بسيط لإطلالاتها اليومية المتنوعة، فيما ارتدت بنطلوناً طويلاً واسعاً من الجينز مع تيشيرت أبيض مزين بطبعات الحمار الوحشي، وأكملت اللوك بمعطف من الجلد الأسود مع حقيبة خضراء عصرية وحذاء رياضي أبيض.

تنسيق الجينز الواسع من غادة حسن

تنسيق الجينز الواسع من غادة حسن

الجينز الواسع هو الخيار المفضل للكثير من النساء المحجبات، ومنهن مدونة الموضة المصرية غادة حسن، حيث نسقت بنطلوناً من الجينز الواسع باللون الأزرق مع قميص أبيض بأكمام مزينة بالمطاط مع صدرية باللون الأخضر الفاتح والمصممة بأزرار عصرية، وأكملت اللوك بحجاب وحقيبة باللون البرتقالي، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض لتكمل أناقتها.

تسنيم أبو سيدو بإطلالات رسمية بالجينز

تسنيم ابو سيدو باطلالة رسمية بالجينز

لا تتخلى مدونة الموضة الفلسطينية تسنيم أبو سيدو عن الجينز في إطلالاتها الرسمية المختلفة، حيث تلجأ للأسلوب الشبابي العصري الأنيق، ومنه اختارت بلوزة بيضاء من القطن مع بليزر بيج بقصة عملية وبنطلون جينز أزرق بدرجة داكنة، وأكملت مظهرها بحقيبة صغيرة مربعة مع حذاء بكعب شفاف. أما في اللوك الثاني فتزينت ببنطلون الجينز الأزرق بتصميم واسع، مع قميص فوشيا مطبع من الساتان البارد، وأكملت مظهرها باكسسوارات حيادية الألوان.

مقالات ذات صلة