كيف نسّقت النجمات والفاشينيستات القبعة في إطلالاتهن؟



لا تستغني الفاشينيستات والنجمات عن اعتماد القبعات بمختلف أشكالها في جميع المواسم، من البيريه إلى الصوفية والعريضة وغيرها، بألوان وتصاميم كلاسيكية وأنيقة، وفي جولة خاصة على حساب الإنستغرام الخاص بهم انتقينا لكن أجمل قبعات من وحي النجمات والفاشينيستات لكي تنتقي من بينهم التصميم المناسب لك حسب ذوقك وشكل إطلالتك.

كيف نسّقت النجمات والفاشينيستات القبعة في إطلالاتهن؟

هنا الزاهد بقبعة شبابية

هنا الزاهد بقبعة شبابية

لفتتنا إطلالة شبابية للنجمة هنا الزاهد حيث اعتمدت قبعة كاجوال دائرية كبيرة وبارزة من الأمام، صُممت باللون البني الداكن بأسلوب راقي ويسندل منها حبال طويلة مضفرة ومغلقة بإبزيم باللون الأسود، ونسقت معها قميص ساتان مُطبع باللونين الأسود والبيج مع سروال قصير جينز ضيق حتي تصبح إطلالتها أكثر جاذبية وأناقة.

مي عز الدين بقبعة مميزة

مي عز الدين بقبعة مميزة

تُفضل النجمة مي عز الدين اعتماد القبعات الغير تقليدية والمُنعشة التي تليق بأسلوبها المميز، وقد اعتمدت في جلسات التصوير الخاصة بها هذه القبعة المصممة بشكل عريض باللون الأحمر، وتعتبر هذه القبعة من الموديلات القديمة التي عادت منذ سنوات وهي للمرأة الجريئة التي تحب اعتماد كل ما هو مختلف واعتمدت معها فستان طويل باللون الأحمر من قماش القطيفة بتصميم الأوف شولدر.

ديما الأسدي بقبعة كلاسيكية

ديما الأسدي بقبعة كلاسيكية

أما في هذه الإطلالة فقد ارتدت الفاشينيستا ديما الأسدي قبعة أنيقة ناعمة دائرية مصممة من الصوف باللون الأسود، وهي من أكثر الموديلات الرائجة بهذا الموسم، وارتدت مع هذه القبعة بالطو طويل من الجلد باللون الأسود وحذاء بوت طويل باللون الأسود مع حقيبة يد صغيرة باللون الأحمر ونظارة شمسية كبيرة مما جعلت إطلالتها ملفتة للأنظار.

نيللي كريم بقبعة كاجوال

نيللي كريم بقبعة كاجوال

تحب النجمة نيللي كريم ارتداء القبعات الكاجوال أكثر من أي موديل آخر، لذا فقد اعتمدت قبعة صغيرة دائرية مصممة من القطيفة باللون البني مع شريط عريض ساتان باللون الأسود، وارتدت جاكيت جينز قصير مع سروال جينز باللون الأسود وحذاء بوت طويل باللون الأسود مع حقيبة كتف متوسطة الحجم ونظارة شمسية راقية.

مقالات ذات صلة