في يوم المرأة العالمي..استوحي من الملكة رانيا إطلالات رسمية راقية



تخطف الملكة الأردنية رانيا العبد الله الأنظار دائماً بإطلالاتها الراقية والأنيقة، حيث تحرص دائماً على اختيار أزياء رسمية تتميز بالعصرية والجاذبية في الذات الوقت. لذلك تصطحبك “سيدتي.نت” في يوم المرأة العالمي في جولة لتستوحي من الملكة رانيا إطلالات رسمية راقية.

الملكة رانيا بإطلالة رسمية بفستان أوف وايت ميدي

الملكة رانيا بإطلالة رسمية بفستان أوف وايت ميدي

في إطلالة رسمية أنيقة، أعتمدت الملكة الأردنية رانيا العبد الله، فستان كلاسيكي راقي بتصميم مستوحى من تصاميم المعاطف. صُمم الفستان بتوب برقبة طويلة وعريضة وفتحة على شكل حرف V واسع، مع أكمام طويلة ضيقة، إضافة إلى حزام على الخصر من الجلد باللون الّذهبي الميتاليك.
وجاءت تنورة الفستان الميدي بتصميم A- Line ، مع 4 أزرر للإغلاق، فيما أكملت الملكة رانيا إطلالتها بحقيبة كتف صغير على شكل مستطيل باللون الذهبي، وانتعلت حذاءً بكعب عالٍ باللون الفضي الميتاليك.

الملكة رانيا بإطلالة رسمية بالتنورة البليسيه والقميص

الملكة رانيا بإطلالة رسمية بالتنورة والقميص

في إطلالة أنثوية أنيقة، أعتمدت الملكة الأردنية رانيا العبد الله أزياء رسمية راقية أثناء استلامها جائزة زايد للأخوة الإنسانية، حيث اعتمدت قميصاً باللون الأبيض صُمم بأكمام منفوخة وطويلة وأساور ضيقة، ونسقت معه تنورة هاي ويست باللون الأحمر بتصميم A Line مع البليسيه الواسع على الأطراف.

الملكة رانيا بإطلالة رسمية بالبنطلون الأسود الواسع

الملكة رانيا بإطلالة رسمية بالبنطلون الأسود الواسع

في إطلالة رسمية ناعمة، أعتمدت الملكة الأردنية رانيا العبد الله، قميصاً راقياً صُمم من الحرير باللون الوردي الداكن، بياقة قصيرة وأكمام طويلة وأساور ضيقة، ونسقت معه سروال واسع بتصميم الهاي ويست باللون الأسود.

الملكة رانيا بإطلالة رسمية عصرية بالقميص الأبيض

الملكة رانيا بإطلالة رسمية بالقميص الأبيض

في إطلالة رسمية وعصرية في ذات الوقت، أعتمدت الملكة الأردنية رانيا العبد الله، قميصاً شبابياً جذاب باللون الأبيض بتصميم النصف كم الواسع، صُمم بياقة قصيرة، وجيوب أمامية على الصدر بتصميم كبير، ونسقت معه تنورة بتصميم A Line، تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، فيما انتعلت حذاء بكعبٍ عالٍ من الجلد الأسود اللامع.

الملكة رانيا بإطلالة رسمية عصرية بالبدلة

الملكة رانيا ببدلة رسمية عصرية

في إطلالة عصرية أنيقة بالبدلة، أعتمدت الملكة الأردنية رانيا العبد الله، بدلة رسمية أنيقة، صُممت من بليزر باللون البيج، بأكمام طويلة بتصميم الكشكش، وياقة عريضة وقصيرة على شكل حرف V واسع، مع 8 أزرر من المعدن باللون الذهبي للإغلاق، وجيوب أمامية على الخصر بتصميم صغير مع أغطية لإغلاقها، فيما صُمم سروال البدلة بتصميم واسع وقصير باللون البيج.
وأكملت الملكة رانيا إطلالتها بحقيبة كتف تجمع بين اللونين البني والبيج، فيما انتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ باللون الأوف وايت.

مقالات ذات صلة