ثوب الملكة رانيا البسيط والأنيق محط اهتمام الجميع



أطلّت الملكة رانيا العبدلله، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، أخيراً خلال استضافتها مجموعة من السيدات الأردنيات بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي، بثوب أنيق أسرت من خلاله القلوب.

واختارت الملكة لهذه المناسبة إطلالة ملكية راقية فارتدت ثوباً أنيقاً باللون الأبيض بطابع تقليدي أردني وفلسطيني مميّز، وقد تم تصميمه بطريقة مرتبة، فجاء طويلاً وبأكمام طويلة مع ياقة دائرية وقَصّة ضيقة من الأعلى لينسدل من أسفل الخصر بشكل أوسع.

وزُيّن الثوب البسيط بتطريزات عريضة تتخللها نقوش تقليدية بتدرّجات اللون العسلي، لتغطي الياقة وجانبَي الفستان بحركة أضفت الرقي والفخامة على القطعة، كما تميز بشقّين صغيرين عند الجوانب السفلية.

ونسّقت الملكة رانيا مع إطلالتها حقيبة من توقيع دار Dara Hamarneh، وانتعلت حذاء بالكعب العالي بتصميم رفيع ومدبّب من الأمام باللون الأبيض.

وشاركت ملكة الأردن متابعيها على تطبيق “إنستغرام” بمجموعة صور بدت فيها مع زوجها وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “مع جلالة الملك خلال لقاء اليوم بمجموعة من السيدات الأردنيات بمناسبة يوم المرأة العالمي.. كلنا فخر بمن تعمل وتبني وترعى بحب، يوم المرأة العالمي”، وهو ما تفاعل معه عدد كبير من المتابعين الذين أشادوا بجمال الملكة رانيا ورقيها، خاصة أنها تعتبر من أكثر النساء أناقةً في العالم، وملهمةً للكثير من السيدات.

إلى ذلك هنأ الملك الاردني وجلالة الملكة، المرأة الأردنية خلال اللقاء في قصر الحسينية، وأكد على الدور المهم للمرأة الأردنية في المجتمع سياسيا واقتصاديا وثقافيا، معتبرا أنها كانت ولا تزال مثالا للعطاء والإنجاز.

ولفت إلى أهمية مشاركة المرأة في جهود التطوير والتحديث التي تسير بها المملكة على مختلف الصعد، مؤكداً دعمه وثقته بقدرة الأردنيات على التميز والإبداع في مختلف المجالات، معربا عن فخره بعزيمة المرأة الأردنية وإنجازاتها وإصرارها على أن تكون عنصرا فاعلا في المجتمع.

وبدورها ثمنت الملكة رانيا دعم الملك للمرأة الأردنية وإيمانه بقدراتها على العمل والإنجاز في مختلف الميادين.

مقالات ذات صلة