موديلات فساتين زفاف مع الفتحة الجانبية 2022



للعروس صاحبة الأسلوب الكلاسيكي والراقي التي تحب فساتين الزفاف المصممة بفتحة جانبية، وتفضل جذب الانتباه قدمت لكِ دور الأزياء العالمية تصاميم متنوعة تناسب ذوق هذه العروس الناعمة.
وفي هذا الألبوم رصدنا لكِ أجمل موديلات فساتين زفاف مع الفتحة الجانبية لتستوحي من بينهم الفستان المناسب لكِ حسب ذوقك لحفل زفافكِ لعروس 2022.

فستان زفاف بفتحة جانبية من اينيس دي سانتو Ines Di Santo

ad

فستان زفاف بفتحة جانبية من اينيس دي سانتو Ines Di Santo

قدمت ماركة اينيس دي سانتو Ines Di Santo العديد من التصاميم الأنيقة والراقية للفساتين المصممة بفتحة جانبية، وأعجبنا هذا الفستان المصمم بذيل طويل، أما قصّة الفستان فجاءت أنيقة مع حمالات منسدلة على الأكتاف بتصميم ناعم مع فتحة الصدر على شكل X، وصممت الفتحة الجانبية الأمامية من قماش الدانتيل وهي تكشف أحد الساقين مما منح تصميمه أكثر أنوثة وعصرية.

فستان زفاف بفتحة جانبية من ماركيزا Marchesa

فستان زفاف بفتحة جانبية من ماركيزا Marchesa

إذا كنت تبحثين عن فستان زفاف مميز وغير تقليدي يشبه الأميرات يمكنك الاستعانة بهذا التصميم من علامة ماركيزا Marchesa لفستان زفاف مصمم من قماش الساتان وجاء بتنورة منفوشة وذيل طويل وفتحة أمامية غير جذابة تكشف أحد الساقين، وصمم التوب من الدانتيل مع فتحة صدر دائرية وأكمام نصفية مزينة بقماش الدانتيل لكي يبرز تصميمه بشكل مختلف.

فستان زفاف بفتحة جانبية من ساريه نوري Sareh Nouri

فستان زفاف بفتحة جانبية من ساريه نوري Sareh Nouri

تُفضل كثير من العرائس اعتماد الفساتين ذات الفتحات الجانبية حتى تضيف من أنوثتهم وجاذبيتهم، فأعجبنا هذا الفستان من ساريه نوري Sareh Nouri المصمم من قماش الكريب الأبيض بذيل طويل وتنورة منفوشة وصمم بقصّة الكاب مع فتحة الصدر على شكل V، وجاء بدون أكمام أو حمالات لكي يمنح تصميمه النعومة والرقي، إضافة إلى الفتحة الجانبية الأمامية الكاشفة لأحد الساقين بشكل غير ملفت.

مقالات ذات صلة