شاهدي أجمل فساتين بسنت شوقي التي تألقت بها



تتميز النجمة المصرية بسنت شوقي بالأناقة والرقيّ في اختيار إطلالاتها المختفلة، كما تخطف الأنظار دائماً بفساتينها الفخمة التي تظهر بها على السجادة الحمراء للفعاليات الفنية.
وتختار بسنت شوقي دائماً تصاميم راقية تتميز بالجاذبية والنعومة، سواء في فساتين السهرة أو الفساتين الكاجوال.
في السطور التالية، نستعرض معاً أجمل فساتين بسنت شوقي لتستوحي من بينها تصميمكِ المُفضل لإطلالة أنثوية جذابة:

بسنت شوقي بفستان أخضر بأكتاف منسدلة

بسنت شوقي بفستان أخضر بأكتاف منسدلة

اختارت بسنت شوقي هذا التصميم الناعم لفستان أخضر للمُصمم اللبناني نجا سعادة Naja Saade، خلال حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.
صُمم الفستان بتوب بأكتاف ساقطة مع كب ينسدل على الذراعين وحتى أطراف الفستان، مع تصميم الكشكش على الصدر والأكتاف، فيما جاءت تنورة الفستان بتصميم ماكسي لإطلالة أكثر جاذبية ونعومة.

بسنت شوقي فستان ميتاليك ذهبي بتصميم البليسيه

بسنت شوقي فستان ميتاليك ذهبي بتصميم البليسيه

حظيت موضة الميتاليك برواج كبير في عالم الأزياء مؤخراً، لذا اختارت بسنت شوقي هذا التصميم المميز لفستان ذهبي ميتاليك صُمم من الساتان البليسيه، بتوب بأكمام واسعة وطويلة وفتحة صدر على شكل حرف V مع حزام عريض من البليسيه على الخصر، فيما جاءت تنورة الفستان بتصميم A line طويل من الخلف وقصير من الأمام، لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية.

بسنت شوقي بفستان أسود من المخمل

بسنت شوقي بفستان أسود من المخمل

لإطلالة أكثر فخامة وأنثوية، اعتمدت بسنت شوقي هذا الفستان المخمل الجذاب من ماركة AtelierMAMZI.
صُمم الفستان من قماش المخمل الأسود، بتوب كب وتنورة ماكسي مع أكمام بدون أكتاف صُممت من قماش التول الشبكي المُطرز بالكريستال، بتصميم طويل ذي شق أمامي، فيما انسدلت بفخامة حتى أطراف الفستان لإطلالة راقية تخطف الأنظار.

بسنت شوقي وردي بتصميم وان شولدر

بسنت شوقي وردي بتصميم وان شولدر

وفي هذه الإطلالة الأنثوية الجذابة، اعتمدت بسنت شوقي فستاناً أنيقاً باللون الوردي للمصمم جابي شربجي Gaby Charbachy، جاء بتوب وان شولدر بكتف وكم قصير منفوخ بتصميم الكشكش، أما التنورة فًصُممت بشق أمامي مع ذيل طويل لإطلالة أكثر رقياً وأناقة.

مقالات ذات صلة