موديلات شنط ذهبية وفضية للسهرات من وحي النجمات



تُفضل النجمات العربيات اعتماد حقائب اليد والكتف وأيضاً الكلاتش الذهبية والفضية خاصة في السهرات المسائية والحفلات الخاصة، فهي تمنح الإطلالة مظهراً أنيقاً وجذاباً باختلاف أذواقهن وأسلوبهن في تنسيقها مع بقية الإكسسوارات. وفي جولة خاصة على حساب الإنستغرام الخاص بهن جمعنا لكِ عدة أفكار وموديلات للشنط الذهبية والفضية للسهرات من وحي النجمات والفاشينيستات؛ لكي تنتقي الموديل المناسب لك حسب ذوقك.

لانا الساحلي بحقيبة كتف ذهبية

لانا الساحلي بحقيبة كتف ذهبية

تُفضل الفاشينيستا لانا الساحلي الحقائب الجذابة وغير التقليدية، فاعتمدت حقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الذهبي صممت بغطاء أمامي صغير مبطن ومضلّع بمثلثات صغيرة وإبزيم كبير معدني مطلي بالنحاس، مع سلسلة طويلة معدنية وذهبية، ونسقت معها بلوفر أنيقاً باللون الأسود وبرقبة عالية مع أكمام ضيقة وأساور مزينة باللؤلؤ الأبيض، واعتمدت أقراطاً كبيرة باللؤلؤ، مع أحمر الشفاه الجريء.

أسيل عمران بحقيبة يد ذهبية

أسيل عمران بحقيبة يد ذهبية

وفي هذه الإطلالة اختارت النجمة أسيل عمران حقيبة يد صغيرة راقية مطلية باللون الذهبي بمقبض صغير على شكل دائرة، وصممت بغطاء أمامي بشكل مربع وبإبزيم صغير مطلي بالمعدن، واعتمدت فستاناً طويلاً مصمماً من الدانتيل والشيفون باللون الأسود بأكمام طويلة ضيقة وتصميم الأوف شولدر، مع التنورة الطويلة المصممة بالكشكش.

درة زروق بحقيبة كلاتش فضية

درة زروق بحقيبة كلاتش فضية

أعجبتنا هذه الحقيبة الفخمة من وحي النجمة درة زروق من أحد المهرجانات السينمائية؛ حيث ارتدت حقيبة كلاتش فضية اللون مرصعة بالأستراس اللامع بتصميم مستطيل وحواف عريضة معدنية، وصممت بقفل دائري لامع بشكل جذاب من فوق الحقيبة للإغلاق والفتح، ونسقت معها فستاناً طويلاً مرصعاً بالأستراس والخرز الملون والألماس اللامع؛ حتى أصبحت إطلالتها أكثر جاذبية.

ديما الأسدي بحقيبة كلاتش ذهبية

ديما الأسدي بحقيبة كلاتش ذهبية

لفتتنا حقيبة يد كلاتش بأسلوب الفاشينيستا ديما الأسدي، فهي تعشق هذا الموديل من الحقائب، فقد صممت بحجم كبير باللون الذهبي على شكل هندسي، وجاءت بتصميم مُبطن مربع في المنتصف، ونسقت معها طقماً أنيقاً باللون الأسود بأستراس أسود وشراشيب طويلة باللون الأسود، وانتقت أقراطاً طويلة من دولتشي آند جابانا Dolce & Gabbana.

مقالات ذات صلة