قماش الدنيم بأسلوب عصري من عروض صيف 2022



لا يغيب قماش الدنيم عن أي موسم من المواسم، فهو عملي وأنيق في الوقت نفسه. كما أن إبداع المصمّمين بتقديم أزياء متنوّعة وغنيّة من هذا القماش جعله خياراً أساسياً ضمن خيارات السيدة.

زيمرمان Zimmermann

زيمرمان Zimmermann
             زيمرمان Zimmermann

اختارت علامة زيمرمان Zimmermann أن تقدّم قميصاً بأكمام طويلة مصنوعاً من قماش الدنيم الأزرق. وقد نسّقت مع القميص تنورة قصيرة باللون الأبيض مزيّنة بطبقات من الأقمشة المتطايرة وجوارب مشبّكة باللون الأسود. وأكملت الإطلالة بحقيبة وحزام باللون الهافان وحذاء بكعب عالي باللون الأسود.

أكت نامبر وان Act N1

أكت نامبر وان Act N1

ومن علامة أكت نامبر وان Act N1 اخترنا لك هذه الإطلالة بقماش الدنيم المؤلفة من سروال فضفاض مرفق بتنورة وكروب توب وسترة قصيرة. وأكملت العلامة الإطلالة بحزام مزدوج من الجلد الأسود وحذاء باللون البيج الفاتح.

بياتريس .بي Beatrice .B

بياتريس .بي Beatrice .B

أما علامة بياتريس .بي Beatrice .B فقد اختارت أن تقدّم إطلالة عصرية ومنعشة من قماش الدنيم، فصمّمت شورت يصل إلى حدود الركبتين بقصّة ضيّقة ونسّقت معه سترة طويلة بقماش الدنيم المرقّع أو ما يُسمى بصيحة الـPatchwork، وأضافت لمسة انتعاش إلى الإطلالة من خلال القميص الملوّنة الذي نسّقته معها.

ديسكويرد2 DSquared2

ديسكويرد2 DSquared2

الإطلالة السبور شيك كانت من مجموعة ديسكويرد2 DSquared2 التي قدّمت سروال جينز ممزّقاً ونسّقت معه توب باللون الأسود مزيّنة بياقة من حبال معدنية رفيعة، وسترة بليزر باللون الأسود. وأكملت الإطلالة بحذاء عصري مصنوع من الجلد الأسود بكعب مزدوج وحقيبة يد من الجلد الأسود أيضاً.

زاديغ أند فولتير Zadig&Voltaire

زاديغ أند فولتير Zadig&Voltaire

ولإطلالة كاملة بالدنيم اخترنا لك هذه الإطلالة من علامة زاديغ أند فولتير Zadig&Voltaire والمؤلفة من قميص بقصّة ضيّقة وسروال جينز بصيحة الباتشوورك، وأكملت العلامة اللوك بجزمة رعاة البقر مصنوعة من الشاموا باللون البيج وحقيبة من جلد الثعبان باللونين الأحمر والأسود.

مقالات ذات صلة