مكياجك في رمضان بـ3 طرق مختلفة



هل تريدين إطلالة هادئة مفعمة بالأنوثة في رمضان؟ مقال يرصد لك ثلاثة طرق مختلفة لتطبيق مكياج يجمع الرقي والنعومة في رمضان، ويضمن لك إطلالة أنيقة في الأوقات كافة.


مكياج خفيف لرمضان بالخطوات

مكياج خفيف لرمضان


قبل البدء بتطبيق المكياج، اغسلي وجهك بمنظف لطيف، ورطبيه بكريم الترطيب المناسب، وإذا لزم الأمر استخدمي مقشراً بتركيبة خفيفة لإزالة أي شوائب موجودة على سطح البشرة. من ثم، ضعي كريم الأساس بلون قريب الى لون بشرتك، وذلك باستخدام فرشاة أو أطراف أصابعك. وتأكدي من وضع طبقة رقيقة فقط للحصول على مظهر طبيعي. وإذا كانت لديك هالات سوداء أسفل عينيك، ضعي الكونسيلر، ولكن لا تفرطي في استخدامه، بل طبقيه فقط حيثما يجب. طبقي البلاش الكريمي باللون الوردي الفاتح على تفاحة الخدين باستخدام أطراف أصابعك، فهو يوفر لوجهك تورداً طبيعياً. ويمكنك أيضاً إضافة بودرة خفيفة شفافة على المناطق الأخرى من وجهك. بعدها، طبقي ظلال العيون بألوان محايدة على جفونك العلوية، وضعي طبقات عدة من الماسكرا. من ثم، ضعي ملمع الشفاه، على أن يكون بلون خفيف أو شفاف، وذلك لإضفاء مظهر ندي ناعم على شفتيك.

مكياج لرمضان لإخفاء تعب واصفرار البشرة

مكياج لإخفاء تعب واصفرار البشرة


طبقي في البداية برايمر كريم أساس، من ثم البلاش الكريمي بلون برونزي أو مرجاني، بعدها ضعي القليل من البرونزر بلون طبيعي قريب الى لون بشرتك. ولإبراز عينيك، استخدمي ظل العين البني الفاتح وظل العين البني الأغمق فوق الجفن العلوي، وامزجيهما جيداً. ولاكتمال الطلة، ضعي طبقات عدة من الماسكرا، وأحمر الشفاه باللون النيود الطبيعي أو باللون الوردي الفاتح.

مكياج سموكي هادئ لرمضان

مكياج دخاني مناسب لرمضان


البريق الطبيعي هو كل ما تحتاجينه عندما ترغبين في تطبيق مكياج هادئ في رمضان، يرتكز على مكياج العيون السموكي الناعم. طبقي في البداية برايمر كريم أساس، فهو يمنح وجهك مظهراً ندياً يدوم طويلاً. ولإبراز عظام الوجنتين وإضفاء تورد طبيعي على بشرتك، طبقي البلاش الكريمي. ويمكنك أيضاً استخدام القليل من بودرة التثبيت على منطقة T في الوجه. من ثم، ضعي الكحل على خط الرموش العلوية، وامرجيه قليلاً عند زاوي العين الخارجية بأسلوب السموكي. استخدمي ظل العين البني الناعم فوق الجفن العلوي وامزجيه بإتقان.

مقالات ذات صلة