للمحجبة.. استوحي عبايات رمضان من رهف الشامي



تنافست مدونات الموضة المحجبات خلال الفترة الأخيرة على ارتداء أجمل العبايات الرمضانية الشرقية والمصممة بطابع عصري أنيق وبسيط يحاكي أحدث خطوط الموضة، ومنها ظهرت مدونة الموضة المصرية رهف الشامي بإطلالات متعددة اخترنا لك بعضها لتتحلي بأناقة تناسب ذوقك.

رهف الشامي بالعباية السوداء المطرزة

رهف الشامي بالعباية السوداء المطرزة

تحرص كل أنثى أنيقة على تنسيق إطلالاتها بمواكبة أحدث خطوط الموضة العصرية، وفي رمضان تميل الكثيرات لاعتماد عبايات سوداء مطرزة بطابع رمضاني شرقي يلائم أجواء الشهر الكريم وشعائره، ومنها تأنقت رهف الشامي بعباية سوداء بتصميم أنيق بسيط وعصري مع تطريزات الأشكال الهندسية على أطراف الأكمام، وأكملت أناقتها بحجاب قطني أسود ومجوهرات سوداء، وانتعلت حذاء أسود بكعب، تزينه لمعة كريستالية ناعمة.

عباية فضفاضة من رهف الشامي

عباية فضفاضة من رهف الشامي

تضفي العبايات الفضفاضة أناقة محتشمة ومميزة تبحث عنها كل أنثى، لا سيما في هذا الشهر الفضيل، ومنها اختارت رهف الشامي عباية واسعة سوداء مطرزة بكتابات بيضاء واكسسوارات لافتة مع أكمام باللون الأزرق النيلي، واعتمدت لأناقتها حجاباً أزرق مطبعاً بالكريستالات اللامعة لأناقة بسيطة وعصرية.

العباية الفيروزية بأسلوب رهف الشامي

العباية الفيروزية باسلوب رهف الشامي

العبايات الملونة لا غنى عنها في إطلالات رمضان وزياراته، حيث تضفي روحاً شبابية عليكِ، لذا لا تترددي في اختيار هذه العباية بأسلوب رهف الشامي، حيث نسقت عباية واسعة وحجاباً باللون الفيروزي مع فستان أبيض فضفاض، وطُرزت العباية بخطوط عصرية على كامل التصميم.

رهف الشامي بالعباية العملية

رهف الشامي بالعباية العملية

لصلاة التراويح أو مناسباتك الرسمية الأخرى أنت في حاجة لعباية عملية مريحة، لذا نختار لك من وحي رهف الشامي عباية سوداء مصممة بقصة البليزر العملية في الصدر، المصممة بمربعات ناعمة، مع فستان طويل أسود، واعتمدت لأناقة اللوك مجوهرات باللون الفضي.

عباية مزينة باللؤلؤ

عباية مزينة باللؤلؤ من رهف الشامي

يعد اللؤلؤ إضافة شرقية لافتة على إطلالات رمضان، لذا اختارته رهف الشامي بأناقة اللون الأسود المكمل بقماش فضي لامع على أطراف التصميم، مع حبات اللؤلؤ المستديرة المتناثرة على الأكمام المنفوخة، واعتمدت اللوك بفستان فضي واكسسوارات باللونين الفضي والأسود.

رهف الشامي بالعباية المطرزة

رهف الشامي بالعباية المطرزة

العبايات المطرزة بأسلوب شبابي هي الخيار الأمثل للكثيرات، حيث تشعرهن بالانطلاق، لذا اعتمدت رهف الشامي العباية الفضفاضة بتداخل اللونين الأسود والأخضر، وجاءت مطرزة بالزهور الفضية المفرغة، وأكملت أناقتها بحقيبة وحذاء باللون البنفسجي الداكن.

مقالات ذات صلة