تسريحات عرايس بالتاج والطرحة لعروس 2022



الطرحة والتاج، سمتان أساسيتان في إطلالة كثيرات من العرايس، وهما يشكلان موضة الشعر الخالدة التي لطالما اعتُمدت في حفلات الزفاف، والتي تمنح العروس إطلالة ملكية تبقى خالدة في الذاكرة لسنوات طويلة. فإذا كنت من محبات التاج والطرحة وترغبين في اعتمادهما في اليوم الكبير، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة تسريحات عرايس بالتاج والطرحة لعروس 2022، لتختاري من بينها ما يعجبك.

تسريحة الكيرلي المنسدلة مع التاج والطرحة

تسريحة الكيرلي المنسدلة مع التاج والطرحة(الصورة من حساب مصفف الشعر نواف على إنستغرام)


إذا كنت تميلين الى تسريحات شعر العروس البسيطة والمنسدلة، وترغبين في إضافة لمسة فاخرة وأنيقة إليها، بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل مع الغرة النصفية المسحوبة الى الخلف وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه، الى جانب التاج المرصع الفاخر بحجم وسط والطرحة الطويلة المثبتة من الخلف.


تسريحة الريترو المنسدلة مع التاج والطرحة

تسريحة الريترو المنسدلة مع التاج والطرحة(الصورة من حساب مصففة الشعر هديل على إنستغرام)


تمنح تسريحة الريترو العروس إطلالة أنثوية جذابة وراقية، وهي مناسبة لصاحبات الشعر الطويل بشكل خاص، ومع إضافة التاج والطرحة إليها، ستبقى طلة العروس حديث المدعوين لوقت طويل، إذ سيمنحانها لمسة فاخرة تلفت الأنظار وتضفي على إطلالتها جمالاً وروعة.

تسريحة الويفي نصف المرفوعة مع التاج والطرحة

تسريحة الويفي نصف المرفوعة مع التاج والطرحة(الصورة من حساب مصففة الشعر عقيلة الجابر على إنستغرام)


تعد تسريحة الويفي المنسدلة إحدى أكثر تسريحات الشعر رواجاً بين العرائس، كونها تناسب مختلف أطوال الشعر، وتضمن للعروس مظهراً جذاباً جداً في حفل زفافها. فإذا كنت تحبين هذه التسريحة، بإمكانك اعتمادها في يومك الكبير مع الغرة النصفية المشدودة بالكامل الى الخلف، والمزينة بتاج ناعم مرصع.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع التاج والطرحة

تسريحة الكعكة المنخفضة مع التاج والطرحة(الصورة من حساب مصففة الشعر نوف الطاهري على إنستغرام)


تُعتبر تسريحة الكعكة بمختلف أشكالها، إحدى تسريحات الشعر العرائسية الخالدة، كونها مريحة جداً وأنيقة وتوفر للعروس إطلالة في منتهى الجمال والرقي. فإذا كنت من محبات تسريحة الكعكة، بإمكانك اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة النصفية المشدودة بعناية الى الخلف، والمزينة بالطرحة وبتاج كبير فخم.

تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع مع تاج ضخم وطرحة

تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع مع تاج ضخم وطرحة(الصورة من حساب مصففة الشعر لولا الأمين على إنستغرام)


تبرز تسريحة الشعر المالس جمال وحيوية شعرك، خصوصاً إذا كنت تمتلكين شعراً طويلاً. وبإمكانك في يوم زفافك، اعتماد تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع، التي تركز على الغرة الأمامية النصفية المسحوبة الى أعلى الرأس، والشعر المالس المنسدل على الظهر، الى جانب الطرحة والتاج الضخم جداً الفاخر.

مقالات ذات صلة