أبرز إطلالات ليدي فوزاز العملية



6 إطلالات عملية لليدي فوزازا

الإطلالة الأولى

ليدي فوزازا

تميزت إطلالتها ببدلة مريحة من القطن الأزرق المطبع بإيحاءات استوائية. وقد حملت حقيبة كبيرة من شانيل Chanel وانتعلت صندلاً مريحاً ومسطحاً من سيلين Celine.

الإطلالة الثانية

فوزازا ترتدي البدلة الكحلية

ارتدت النجمة بدلة من الكريب الكحلي يتألف من سترة وسروال بقصة مستقيمة، ونسّقت معها بلوزة قصيرة خضراء. كما حملت حقيبة تسوق كبيرة من لويس فويتون Louis Vuitton وانتعلت حذاء جلدياً مسطحاً من اللون نفسه.

الإطلالة الثالثة

ليدي فوزاز ترتدي السروال الأبيض

كما تألقت ليدي فوزاز بلوك منعش يتمثل ببلوزة ملونة استوائية الطراز وقد نسقتها مع سروال أبيض ممزق، وانتعلت صندلاً مريحاً من القش مسطح الكعب. كما حملت حقيبة بيضاء معه.

الإطلالة الرابعة

ليدي فوزازا ترتدي الشورت الأخضر

وقد بدت المدونة في قمة الجاذبية ببدلتها الخضراء، المؤلفة من بيرمودا وبليزر من اللون نفسه. وقد نسقت البلوزة القطنية البيضاء والصندل المريح الفوشيا، كما حملت الحقيبة البيضاء المزدانة برباط مطبع أصفر.

الإطلالة الخامسة

ليدي فوزاز في زي رياضي أصفر

وخلال تواجدها في الطائرة ظهرت فوزازا بسروال رياضي أصفر، ونسّقته مع سترة قصيرة من الدنيم الأزرق، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض. وتوّجت إطلالتها المريحة بإكسسوارات من سوار عريض وسلاسل متفاوتة الطول حول عنقها.

الإطلالة السادسة

ليدي فوزازا ترتدي سروالاً من الدنيم

يعتبر هذا اللوك من أحدث الإطلالات التي ظهرت فيها المؤثرة السعودية فلقد ارتدت السروال الاسع مع بلوزة بلون البنفسج القاتمز كما حملت بيدها حقيبة برتقالية، وانتعلت من تصميم سارة جيسيك باركر اي Collection SJP حذاء برتقالياً عالياً، ويزدان بعقدة مزخرفة بحبببات الكريستال المتوهجة.

ملاحظة: الصور من حساب العنود بدر على انستغرام

مقالات ذات صلة