إطلالة ميغان ماركل في اليوبيل البلاتيني تتصدر مواقع التواصل



تألقت دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle وزوجها الأمير هاري، رغم غيابهما عن قصر بكنغهام بعد تنازلهما عن الإمتيازات الملكية وانزوائهما قدر المستطاع عن الأضواء مواقع التواصل، وذلك يعود لجدلية علاقة الثنائي مع العائلة البريطانية المالكة ومع الملكة الأم.
لبى الثنائي دعوة قصر بكنغهام للمشاركة في مراسم اليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث وقد نجحت ماركل في سرقة الضوء عن كيت ميدلتون Kate Middleton بسبب الصدى القوي لحضورها بعد غياب طويل.

الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري- الصورة من حساب دار ديور على إنستغرام

لقد ارتدت دوقة كمبردج كيت ميدلتون Kate Middleton الفستان الأصفر الكريمي، الذي ازدان بياقة رسمية مقفولة وبأكمام طويلة مع تنورة منفوخة، وحمل توقيع المصممة البريطانية إميليا وكستيد Emilia Wickstead. كما حملت حقيبة كلاتش نيود بيدها وانتعلت حذاء ستيليتو باللون النيود واعتمرت قبعة صفراء باستيل، واكتفت بأقراط ناعمة طويلة.

كيت ميدلتون Kate Middleon- الصورة من حساب Celebs Fashion Critics على إنستغرام

في حين ارتدت ميغان ماركل الفستان_ المعطف الرمادي الباستيل المعروف بلون الغريج Greige من تصميم دار ديور Dior وهو يعود لمجموعة تصاميم ربيع وصيف 2022 الراقية. وقد نشرت الدار على حسابها الرسمي على انستغرام ان ماركل ارتدت تنورة من الحرير وقميصاً من الأورغنزا تحت الزي. كما استعانت بقفازات حريرية من اللون نفسه، وانتعلت حذاء ستيليتو رمادياً باستيل من توقيع الدار نفسها. وتزينت بأقراط ماسية على شكل بتلات ورد. كما اعتمرت قبعة بيضاء من تصميم ستيفن جونز Steven Jones. أما زوجها الأمير هاري فارتدى اللون الرمادي أيضاً من توقيع الدار نفسها، ونسّق السروال المخطط الرمادي مع سترة باللون الرمادي القاتم ومنسّقة مع فيست Vest خالية من الأكمام مع ربطة عنق وقميص أبيض.

ميغان ماركل Meghan Markle ترتدي من ديور Dior- الصورة من حساب الدار على إنستغرام

مقالات ذات صلة