بالصور – منى زكي تأسر القلوب بفستان أنيق ومجوهرات فخمة



خطفت النجمة مني زكي الأنظار بإطلالتها الأنيقة والفخمة خلال مشاركتها في حفل إطلاق دار بولغاري لأحدث مجموعة مجوهرات، في باريس.

اختارت النجمة المصرية إطلالة مبهرة، فارتدت فستاناً فخماً من Yasmine Hawa باللون الأزرق النيلي من خامة الحرير المعدني، وجاء بتصميم مميّز بكمّ واحد، وبقصة ضيقة من الأعلى تبرز خصرها النحيل وواسع وطويل من الجهة السفلية، وتميّز بالطيّات المختلفة الشكل والتصميم على كامل القماش مع فتحة جانبية طويلة، حرصت منى على تعديلها وإغلاقها قليلاً.

ونسق مع الفستان الأنيق حذاء شفاف بكعب عالٍ، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي وتزينت بمجموعة من المجوهرات المبهرة من دار بولغاري والتي استعرضتها من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها عبر صفحتها على تطبيق انستغرام.

ومن الناحية الجمالية، تركت منى شعرها يسندل ناعما على كتفها وطبقت مكياجاً ناعماً بألوان صيفية هادئة.

كن جهة ثانية، يعرض للنجمة المصرية حاليا في دور السينما فيلم “العنكبوت” ويشاركها البطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.

ويجتمع أحمد السقا ومنى زكي فنيا مجددا بعد 6 سنوات من عرض فيلمهما الأخير “من 30 سنة” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وشارك في بطولته شريف منير، نور، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، رجاء الجداوي، محمود البزاوي، سليمان عيد وجميلة عوض.

مقالات ذات صلة