تتويج سيني شيتي ملكة جمال الهند لعام 2022



وصلت الليلة التي كان ينتظرها الجميع يوم الأحد، وكما كان متوقعاً اتضح أنها كانت ليلة مرصعة بالنجوم، حيث تم الإعلان عن فوز “سيني شيتي” من ولاية كارناتاكا بلقب ملكة جمال الهند 2022 مساء يوم الأحد.

وبحسب موقع Times of India، قامت ملكة جمال الهند السابقة لعام 2020؛ “ماناسا فاراناسي” من تيلانجانا، بتتويج “سيني” البالغة من العمر 21 عاماً، في الحفل المرصع بالنجوم الذي أقيم في مركز مؤتمرات جيو في مومباي.
أذهلت “سيني شيتي” الجميع بفستانها المعدني الفضي من تصميم الثنائي “روهيت غاندي” و”راهول خانا”.
نبذة عن سيني شيتي

ستُمثل “سيني” الهند الآن في مسابقة ملكة جمال العالم الـ 71. وهي تنحدر من ولاية كارناتاكا، وحاصلة على درجة البكالوريوس في المحاسبة والتمويل، وتتابع دورة لتصبح محلل مالي معتمد (CFA).

“سيني شيتي” من عشاق الرقص المتحمسين وتدربت في بهاراتناتيام. أكملت برنامج Arangetram للرقص الخاص بها في سن 14 عاماً. ملفها الشخصي على إنستغرام مليء بمقاطع الفيديو الخاصة بها. كما أنها تشارك بعض الصور القديمة على منصة التواصل الاجتماعي.


وصيفات ملكة الجمال
في المسابقة، تم الإعلان عن “روبال شيخاوات” من ولاية راجاستان بصفتها الوصيفة الأولى لملكة جمال الهند 2022، التي تُسمي نفسها طالبة فضولية في الحياة، ولها اهتمام في مختلف المجالات مثل الرقص والتمثيل والرسم وتحب لعب كرة الريشة. ارتدت “روبال” فستاناً باللون الأخضر من “روهيت غاندي” و”راهول خانا”.
برزت “شيناتا تشوهان” من ولاية أوتار براديش في المركز الثاني. كانت “شيناتا” البالغة من العمر 21 عاماً باحثة، وكانت دائماً تشغل مناصب قيادية. تحب التعبير عن نفسها، وتستمتع بالاستماع إلى الموسيقى وتعتز بالمحادثات مع أحبائها وتحب أنشطة الرعاية الذاتية. تألقت “شينيتا” في ثوب أسود لامع من تصميم الثنائي “روهيت غاندي” و”راهول خانا”.
أعضاء لجنة التحكيم


كانت “نيها دوبيا”، “ماليكا أرورا”، “دينو موريا”، ولاعب الكريكيت “ميثالي راج” من بين أعضاء لجنة التحكيم في مسابقة ملكة جمال الهند 2022. وكان المصممون “راهول خانا”، “روهيت غاندي” ومصمم الرقصات “شياماك دافار” جزءاً من لجنة التحكيم.
ومن الأحداث البارزة الأخرى في الأمسية الاحتفال بمرور 20 عاماً على فوز “نيها دوبيا” بلقب ملكة جمال الهند المرموقة.

مقالات ذات صلة