بالصور – عارضة أزياء سعودية تأسر القلوب بأسبوع باريس للموضة.. تعرفوا إليها



خطفت عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير (22 عاماً) الأنظار خلال مشاركتها بمجموعة من العروض خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية.

وتمكنت الشابة التي ترتبط بعقد عمل مع وكالة “إيليت موديل مانجمنت” لعرض الأزياء العالميّة، وشاركت أخيراً في اليوم الأول من أسبوع باريس للموضة، بعرض المصمم اللبناني جورج حبيقة. وقد ظهرت بتنورة مزخرفة باللونين الكريمي والوردي الفاتح تمّ تنسيقها مع قميص باللون الأزرق تميّز بكمين طويلين جداً وأحجار مطرّزة على الياقة وموضع الأزرار. كما ظهرت في اليوم نفسه بعرض دار Giambattista Valli الذي ارتدت خلاله ثوباً ضخماً باللون البني الداكن.

وكذلك شاركت الشابة السعودية في اليوم الثاني، بعرض دار Alexis Mabille بإطلالتين، جاءت الأولى عبارة عن قميص أبيض بياقة كبيرة وتنورة باللون الأسود ذات خصر مرتفع، أما الثانية فاتخذت شكل ثوب باللون الأحمر النبيذي تميّز بقصاته القريبة من الجسم. وشاركت في اليوم نفسه أيضاً بعرض Giorgio Armani Prive حيث ظهرت بسترة من الباييت باللون الكحلي تمّ تنسيقها مع سروال من الساتان باللون نفسه، بالإضافة إلى حقيبة سهرة مطرّزة وحذاء ستيليتو باللون الوردي.

يذكر ان اميرة بدأت رحلتها مع عرض الأزياء وهي تلميذة في المرحلة الثانويّة عندما لفتت نظر مندوب إحدى وكالات العرض خلال وجودها في مطعم بباريس برفقة والدتها. وتمكنت من التوفيق بين عالم عروض الازياء ودراستها في مجال الفلسفة، والسياسة، والاقتصاد. تتنقّل أميرة حالياً بين لندن مكان دراستها وباريس مكان عملها، وهي سبق أن شاركت بحملات ترويجيّة لعلامات فاخرة مثل Burberry، وTiffany&Co كما ظهرت بتصويرات خاصة بمجوهرات دار Chaumet الفاخرة.

مقالات ذات صلة