لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

من وحي مدوّنات الموضة ارتدي اللون الأصفر



تُفضل مدوّنات الموضة الألوان الفاتحة والمُنعشة خاصة في موسم الصيف، ومن بين هذه الألوان اللون الأصفر فقد اعتمدته الفاشينيستات العربيات بشكل ملحوظ باختلاف تصاميم الإطلالات وأشكالها سواء عصرية أو كاجوال أو رسمية أو رياضية.
وفي هذا الألبوم رصدنا لكنّ أجمل إطلالات مدوّنات الموضة باللون الأصفر؛ لكي تنتقي من بينها التصميم الأنسب والأقرب حسب ذوقك.

فوز الفهد بإطلالة كاجوال باللون الأصفر

فوز الفهد بإطلالة كاجوال باللون الأصفر

اختارت فوز الفهد إطلالة عصرية وكاجوال باللون الأصفر حيث اعتمدت سروالاً ضيقاً من القماش باللونين الأبيض والأصفر ذا خصر عريض وعالٍ وجيوب أمامية كبيرة، ونسقت معه توبْ قصيراً بحمالات عريضة باللون الأصفر والأبيض، واختارت نظارة شمسية بعدسات باللون الأسود وحقيبة يد كبيرة باللون البني مع حذاء ضخم بكعب عريض باللون البني الداكن.

لانا الساحلي بطقم رياضي باللون الأصفر

لانا الساحلي بطقم رياضي باللون الأصفر

وفي هذه الإطلالة اعتمدت لانا الساحلي طقماً رياضياً من شورت قصير بجيوب أمامية كبيرة من القطن باللون الأصفر، ونسقت معه تيشرت قطن بأكمام طويلة باللون الأصفر، وانتعلت حذاء رياضياً باللون الأبيض.

تمارا القباني بعباية راقية باللون الأصفر

تمارا القباني بعباية راقية باللون الأصفر

اعتمدت الفاشينيستا تمارا القباني عباية راقية وناعمة مصممة بأكمام طويلة واسعة وياقة على شكل V مفتوحة ناحية الصدر مزينة بورود دائرية من القماش باللون الأصفر ومطبعة بورود صغيرة وكبيرة ملونة، واختارت حقيبة يد كبيرة باللون البيج.

ديما الأسدي بفستان فاخر باللون الأصفر

ديما الأسدي بفستان فاخر باللون الأصفر

وفي هذه الإطلالة اعتمدت مدوّنة الموضة ديما الأسدي فستاناً طويلاً من قماش الساتان باللون الأصفر حيث صمم بتصميم الأوف شولدرز من الكشكش مزينة بالاستراس الفضي اللامع، وصممت التنورة بقصّة طويلة واسعة وضيقة ناحية الخصر، ونسقت معها حقيبة يد صغيرة فضية اللون لامعة مع مجوهرات بالذهب الأبيض والألماس اللامع.

ملاحظة: الصور من حسابات مدوّنات الموضة على إنستغرام

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة