حقائب “كابوسين” من “لويس فويتون” لأناقة ساحرة



تحتضن هذه القطعة الأيقونية في خزانة “لويس فويتون” كل أنماط الحياة. تظهر ميراندا كير المتألّقة وهي تحمل حقيبة يد Capucines التي تتوافق مع أي إطلالة بفضل خطوطها التصميمية الواضحة.

بوصفها رفيقكِ المثالي من الصباح حتى المساء، تأتي هذه الحقيبة التي تجسّد الذوق الرفيع احتفاءً باسم شارع Rue Neuve-des-Capucines الباريسي الذي شهد افتتاح أول متجر لـ”لويس فويتون”. تتألق الحقيبة بشعار LV الأيقوني، ويُعاد تصوّرها بانتظام، وفي هذا الصيف يُعاد ابتكارها مع التأكيد على التصميم المعاصر والمهارة الحِرفية الاستثنائية. 

تتوافر حقيبة Capucines الجديدة بحجم BB أو حجم Mini، وتتميز بحمّالة أنيقة قابلة للإزالة مصنوعة من جلد التوريون فيها سلسلة ذهبية، وتأتي في مجموعة من الألوان الجريئة: اللون البرتقالي Orange Tonic، بطانة باللون الوردي Rose Jasmin أو اللون الأخضر Apple Green، وبطانة باللون الأرجواني الفاتح Lavender. سواء كانت محمولة باليد أو معلّقة على الكتف، يمكن ارتداؤها وتنسيقها بأسلوب مبتكَر. 

تتوافر حقيبة Capucines بحجمين ولونين أساسيين (الأزرق الداكن Bleu Nuit والوردي Rose Jasmin)، وتعكس المعنى الحقيقي للذوق الرفيع: صُنعت اليد والشعار LV الذي يزيّن الحقيبة من الأمام بنفس أسلوب النفخ المُستخدَم في صناعة زجاج المورانو. استُخدمت الألوان المختلفة في صورة راتنج ومُزجت قبل أن تُشكَّل بالحرارة لتكوِّن التصميم المطلوب. ليس في إمكان أحد سوى أمهر الفنانين ابتكار مثل هذا الشكل الرقيق الطبيعي المميز ليد الحقيبة الذي يعكس ألواناً مختلفة حسب اتجاه الضوء.

حقيبة كابوسين Capucines BB من جلد توريون ويد راتنج

حقيبة كابوسين Capucines Mini من جلد توريون

حقيبة كابوسين Capucines BB من جلد توريون

حقيبة كابوسين Capucines BB من جلد العجل بتطريز إنجليزي

حقيبة كابوسين Capucines BB من جلد توريون

حقيبة كابوسين Capucines BB من جلد توريون وقماش متين

حقيبة Capucines MM من جلد توريون وقماش متين

مقالات ذات صلة