شنط ملوّنة لصيف 2022



برزت صيحة الشنط الملوّنة لصيف 2022 للتمتّع بلوك مرح يفيض تفاؤلاً. لا تتردّدي باعتمادها لأنها تبعد الملل عن مظهركِ بشكل لافت. كما أن العديد من دور الأزياء العالمية قدّمت شنطاً ملوّنة سواء كانت كبيرة، صغيرة أو متوسّطة الحجم.

شنط ملوّنة لصيف 2022 من جيفنشي Givenchy

إطلالة صيفية رائعة

شنطة باللون الأحمر من فالنتينو Valentino

فيما يتعلّق بطرق تنسيق الشنط الملوّنة، فهي تختلف وتتعدّد؛ يمكنكِ حملها في لوك مونوكروم لمظهر يفيض انتعاشاً، أو بإمكانكِ تنسيقها مثلاً مع ملابس بألوان قوية متضاربة لها إطلالة جريئة وملفتة. أما إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة كثيراً في إطلالاتكِ، فلا تتردّدي في حمل حقيبة بلون مرح مع ملابس بتدرّجات هادئة كالأسود، الأبيض أم البيج، بهذه الطريقة ستبعدين الملل عن لوكاتكِ، كما ستكسرين من حدّية اللون الأسود مثلاً. هذا وقد تصدّرت الكثير من ألوان الحقائب قائمة موضة صيف 2022 لذلك حرصت على اختيارها خلال هذا الموسم أغلب مدونات الموضة وذلك لضمان الحصول على إطلالة صيفية رائعة. في حال كنتِ من محبي اعتماد الشنط الملوّنة للحصول على مظهر مفعم بالحيوية يجب عليكِ اكتشاف أبرز ألوان الحقائب الرائجة هذا الموسم والتي سوف تضمن لكِ إطلالة موفقة. لفتت الأنظار ظهور موضة الشنط باللون الأحمر بشكل كبير سواء من خلال الملابس أو الشنط كتلك التي شاهدناها لدى دار فالنتينو Valentino بتصميم عصري لإضفاء سحر رائع لا بل مميزّ الى مظهركِ النهاري وحتى المسائي. اعتمديها مع الملابس الكلاسيكية والعصرية الملوّنة بدرجات زاهية مثل الفوشيا والوردي بطريقة مميّزة. للحصول على إطلالة راقية تواكب الموضة، اختاري الشنطة العملية المتوسطة الحجم من علامة كلوي Chloe بألوانها الزاهية، فهي من أكثر الموديلات الرائجة هذا الموسم والتي يمكن أن تمنحكِ مظهراً جذاباً بطريقة مميزة. لذلك يجب عليك تجربة تنسيقها مع الملابس بمختلف ألوانها سواء الزاهية أو الناعمة أو النيون وذلك لضمان الحصول على إطلالة ساحرة تتناسب معكِ في مختلف الأوقات.

شنطة ملوّنة من كلوي Chloe

مظهر عصري

شنطة ملوّنة من ستيلا مكارتني Stella McCartney

اجتمع معظم مصممي الأزياء والحقائب على تقديم الحقائب باللونين الأصفر الباستيل والأزرق الجذّاب ضمن موضة صيف 2022. لهذا حرصت على اختياره أغلب مدونات الموضة بشكل كبير بطريقة مميّزة سواء من خلال الحقائب العصرية أو الكلاسيكية والتي نجحت في أن تعكس مظهراً رائعاً للسيدة بشكل ملفت للنظر. نسّقيها إذا أردتِ مع الملابس الملوّنة بدرجات محايدة أو بنفس ألوان الشنطة. إن كنتِ تبحثين عن المظهر العصري الساحر فليس هناك أفضل من مواكبة موضة الشنط الملوّنة بعدة ألوان ضمن صيحات صيف 2022 كالموديل الذي قدّمته علامة ماركيز ألميدا Marques Almeida، حيث يمكن الكشف عن مدى إبداعك في تنسيق الحقائب مع الملابس سواء البدلات الملوّنة أو العملية الكاجوال التي تعكس مظهراً عصرياً رائعاً لكِ في مختلف الأوقات والمناسبات. وأخيراً تذكّري أن الشنط الملوّنة يمكن أن تتناسب مع ملابس في مختلف الأوقات سواء بطريقة رسمية، كلاسيكية أو عصرية تتلاءم مع شخصيتكِ، فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة مميّزة بشكل مبهر.

شنطة ملوّنة من ماركيز ألميدا Marques Almeida

ملاحظة: هذه الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني

مقالات ذات صلة