لصاحبة القامة الطويلة ارتدي الفستان القصير من وحي جيسيكا قهواتي



قد تكون المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي جيسيكا قهواتي من أكثر الشخصيات متابعة على إنستغرام، فهي صاحبة ذوق رفيع ومميّز كما أنها تتمتّع بقامة ممشوقة وتدرك تماماً ما يليق بها من إطلالات. وفي جولة على أجمل موديلات الفساتين القصيرة التي تألقت بها جيسيكا، اخترنا لك ما يأتي:

جيسيكا قهواتي بالفستان الأسود القصير

جيسيكا قهواتي بالفستان الأسود القصير

في الإطلالة الأولى التي اخترناها لك، تألقت جيسيكا قهواتي بفستان أسود قصير يتميّز بأكمامه المحفورة وياقته العالية. أكملت جيسيكا أناقة إطلالتها من خلال انتعال صندل باللون الفضي من علامة فالنتينو Valentino.

جيسيكا قهواتي بالفستان الأحمر القصير

جيسيكا قهواتي بالفستان الأحمر القصير

وبدرجة الأحمر النارية اختارت جيسيكا فستاناً مكشوف الكتفين ومطبّعاً بالأزهار ذات اللون الأخضر. نسّقت مع إطلالتها حقيبة بحجم صغير باللون الأحمر وحذاء pump بكعب عالي باللون نفسه.

جيسيكا قهواتي بالفستان الأبيض القصير

جيسيكا قهواتي بالفستان الابيض القصير

وخلال حضورها إحدى مناسبات دار بولغري Bulgari تألقت جيسيكا بفستان أبيض قصير يتميّز بأكمامه الطويلة، نسّقت معه حذاء بدرجة النيود مزيّناً بسلسلة من الكريستال، وحملت حقيبة من توقيع الدار المضيفة.

جيسيكا قهواتي بالفستان الأزرق القصير

جيسيكا قهواتي بالفستان الأزرق القصير

وبصيحة الCut Out التي تكشف أجزاء من الجسم، اختارت جيسيكا هذا الفستان ذات اللون الأزرق البترولي وأكملته بحقيبة باللون الأوف وايت من علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

جيسيكا قهواتي بالفستان الزهري القصير

جيسيكا قهواتي بالفستان الزهري القصير

أما الإطلالة الأخيرة التي اخترناها لك فهي عبارة عن فستان بكتف واحدة باللون الزهري الناعم، مزيّن بحزام من المخمل الوردي، وانتعلت معه حذاء بكعب عالي باللون الفضي وحملت حقيبة بحجم صغير باللون الزهري الفاتح.

ملاحظة: الصور من حساب جيسيكا قهواتي على إنستغرام

مقالات ذات صلة