نصائح مكياج العيون الكبيرة لعروس 2022



يساعد مكياج العيون في إبراز الشكل الطبيعي للعين وجعلها أكثر جمالاً وجاذبية. ويعد مكياج العيون الكبيرة بالتحديد وسيلة لتحديد العين وإبرازها من دون مبالغة. فإن كنت من صاحبات العيون الكبيرة وتتحضرين لزفافك هذا الصيف، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك أهم نصائح مكياج العيون الكبيرة لصيف 2022، عليك الأخذ بها لأنها تساعدك في الحصول على مكياج عيون للعروس مثالي ومن دون أي شائبة.

تحضير العين

نظفي منطقة العين باستخدام مزيل لطيف للمكياج أو حليب منظف لطيف لإزالة أي أوساخ موجودة. طبقي برايمر العين لتحضير عينيك للمكياج، من ثم الكونسيلر أسفل العين. وفي حال وجود الكثير من الشوائب، طبقي مرطب ملون أو القليل من كريم الأساس في جميع أنحاء منطقة العين.

المكياج السموكي من أفضل الخيارات

المكياج السموكي من أفضل الخيارات للعيون الكبيرة


يعد المكياج السموكي من أفضل الخيارات للعروس صاحبة العيون الكبيرة، على أن تختار ظلال العيون المناسبة للون عيونها وبشرتها. إذ إن العيون الكبيرة تمتلك مساحة واسعة تسهل عملية دمج الظلال ليبدو مظهر العين أكثر جمالاً وأنوثة. ابدأي بوضع ظل العين الرمادي أو درجات البني الكستنائي العميقة على الجزء العلوي من الجفون العلوية، واسحبيها الى جوف العين. بعدها، خذي فرشاة مزج، وامزجي ظلال العيون الى الخارج، أي من خط الرموش، وذلك للحصول على مكياج سموكي للعروس ناعم وجذاب. يمكنك أيضاً اختيار ظلال العيون اللامعة، لأنها تمنح العيون الكبيرة مظهراً ساحراً. وعموماً، بإمكانك استخدام أي لون يتناسب مع فستانك أو شفتيك.

ظلال العيون الداكنة هي الأنسب للعيون الكبيرة

ظلال العيون الداكنة هي الأفضل للعروس صاحبة العيون الكبيرة


إذا كنت من العرائس صاحبات العيون الكبيرة، تجنبي استخدام ظلال العيون الفاتحة والباهتة والنيود، واختاري ظلال العيون الداكنة لأنها تضفي تأثيراً رائعاً على عينيك الكبيرتين، فالألوان الداكنة عموماً تحدد العين وتخفف من مساحة وحجم العين الكبيرة، لكي تبدو جميلة وجذابة. واحرصي على استخدام ظلال العيون الداكنة على خط الرموش العلوية وعند زاوية العين الخارجية، وعلى خط الرموش السفلية.

الرموش الاصطناعية

استخدام الرموش المستعارة التي تمنح العيون مظهراً طبيعياً


لا شك أن الرموش الاصطناعية تعزز من جمال العين مهما كان شكلها. لكن إذا كنت تتمتعين بعيون كبيرة، احرصي في يوم زفافك على استخدام الرموش الاصطناعية التي تمنح رموشك الطبيعية مظهراً طبيعياً وليس مبالغاً فيه. وبعد وضع الرموش المستعارة، احرصي على استخدام مكبس الرموش، فهو يساعد في فصل الرموش ويجعل شكلها مثالياً.

مقالات ذات صلة