فساتين مخمل قصيرة لإطلالات جريئة في السهرات



تتميّز موديلات الفساتين المخمل القصيرة بالرقي والفخامة، حيث يمكن ارتداؤها في المناسبات والسهرات وفي حفلات الزفاف أيضاً، كما يمكن تنسيق إكسسوارات بألوان مختلفة محايدة معها حتى تظهر جمالكِ، سواء كان حزاماً عريضاً بلون مختلف، أو إكسسواراً على الرقبة.

موديلات فساتين مخمل قصيرة من إرمانو سيرفينو Ermano Scervino

عنوان الشياكة والأناقة

فستان مخمل قصير من أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta

حتى تظهري بإطلالة فائقة الجمال وعصرية في المناسبات الخاصة أو أمسيات العمل بتصاميم تلفت الأنظار إليكِ وتجعلكِ جذّابة، لا تتردّدي باختيار فستان مخمل قصير باللون المفضل لديكِ.
لطالما ظهرت الفساتين المخملية في الفترة الأخيرة من ضمن أجمل إطلالة هذا الموسم لارتدائها في المناسبات، وكانت عنواناً للشياكة والأناقة، وبرزت التصاميم منها ذات الأكمام الطويلة المناسبة للمحجبات، خصوصاً بتنوّع أشكالها إذا كانت طويلة، ويمكن تنسيق لون حجاب عليها مختلف، بالإضافة إلى أن يكون من خامة أخرى غير المخمل. أما الفساتين المخملية القصيرة باللون الكحلي، كالتي قدّمتها علامة أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta، فهي مناسبة لإطلالات الشتاء. في نفس الوقت تكون الأكمام متوسطة الطول يمكن ارتداء معطف معها.
يعتبر الفستان المخملي القصير بتصميمه الجميل مناسباً للجسم النحيف، ويمكن ارتداؤه في الحفلات، فهو لافت للنظر إذا كان باللون الأحمر اللامع، ويمكن تنسيق حقيبة باللون الأسود معه، وحذاء أيضاً من نفس لون الحقيبة، على أن يكون حذاءً كلاسيكياً ذا كعب عالٍ.
موديل من الموديلات الأنيقة المناسبة مع فصل الشتاء، والتي يمكن ارتداؤها في الحفلات، هو هذا الموديل من الفساتين السوداء اللون والقصيرة، حيث يظهر الرقي والفخامة عليكِ مع حقيبة فخمة صغيرة في الحجم من نفس اللون، وبها ألوان أخرى مدمجة معها، حتى تظهر شكلها بصورة متناسقة وأنيقة من علامة أيدنيفيك Aadnevik .

فستان مخمل قصير من أيدنيفيك Aadnevik

إطلالة لافتة

فستان مخمل قصير من يولانكريس Yolancris

برزت موديلات عديدة من الفساتين المخملية القصيرة التي تظهر شياكتكِ بألوان صارخة مفعمة بالأنوثة. لا شيء يضاهي جمال اختياركِ في السهرات لهذه التصاميم مع القصة الملكية الفاخرة التي تظهر مفاتن الجسم لجعل أناقتكِ مميّزة.
يأتي هذا الموديل من علامة فيرونيكا بيرد Veronica Beard للسيدات ممن لديهن ثقة في أنفسهن، فهو يوحي بالأناقة الشديدة والجاذبية، ويمكن اختياره لحضور مناسبة خاصة أو حفل خطوبة إذا كان قوامكِ نحيفاً. ولا مانع من اعتماد الموديل الذي يتّسم مع لمسة من الأورغانزا؛ ليكون مناسباً مع أجواء الخريف والشتاء، كما أنه يبرز جمال الخصر، ويمكن اعتماد تسريحة مرفوعة للأعلى أثناء ارتدائه مع انتعال حذاء أبيض ذي كعب عالٍ، وحقيبة بنفس اللون أيضاً.
اختاري فستان مخمل قصيراً بألوان ترابية مناسبة لكل أنواع البشرة، كما يمكن ارتداؤه لقصيرات القامة مع كعب عالٍ باللون الذهبي، وللحصول على إطلالة لافتة؛ يمكن وضع مكياج برونزي اللون. باستطاعتكِ اعتماد هذا الموديل إذا كنتِ تحبين ارتداء الملابس الكلاسيكية من فساتين السهرة المخملية الأنيقة باللون الذهبي الجميل مع الأسود على سبيل المثال؛ للحصول على فخامة كاملة.
اقتني هذا الفستان من علامة يولانكريس Yolancris الذي يأتي بأكمام طويلة ونسّقيه مع كعب عالٍ؛ لإضفاء المزيد من السحر على إطلالتكِ.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة