أسبوع LVMH للساعات 2023: جواهر ثمينة تجسّد المعنى الحقيقي لقيمة الوقت



تتميز ساعات بولغري بتصاميمها المرِحة والجذّابة والمميزة، وتنفرد بتقنياتها الجريئة والمبتكرة التي تجسّد المعنى الحقيقي لقيمة الوقت. وتستعد دار بولغري في بداية العام الجديد لتقديم إبداعات مذهلة في عالم الساعات الراقية، حيث تعيد ابتكار أشهر تصاميمها الكلاسيكية بأسلوبٍ عصري مع أجمل الجواهر الثمينة الملوّنة والبراقة بأشكالٍ هندسية رائعة، لتوفر قطعاً استثنائية تعكس أعلى معايير الجمال والحرفية.

ساعات ديفاز دريم

تتألق ساعات ديفاز دريم بألوانها النابضة بالحيوية والتي تعكس مشاعر المرح والسعادة وتحتفي بأسلوب الحياة الإيطالي الذي تجسده بولغري. ونجحت العلامة في خمسينيات القرن الماضي في تسليط الضوء على التناغم الراقي بين قَطع الكابوشون والألوان الزاهية والبراقة للأحجار الكريمة الملونة. وبذلك جمعت تشكيلة ديفا بين روعة المجوهرات وفن صناعة الساعات بتصميمٍ جمالي فريد.

تتميز ساعات ديفاز دريم بالنقشات والزخارف الأنيقة بشكل مراوح مستوحاة من تصاميم الفسيفساء في حمامات كركلا في روما. وتضفي بتلات الزهور المتحركة حول الواجهة الأمامية لمسات من الحيوية، بينما تعكس التشكيلة تبايناً جمالياً فريداً يجمع بين صلابة الأحجار ونعومة بتلات الأزهار. ويتزين الإصدار الجديد من ديفاز دريم بأحجار التوباز والتنزانيت والجمشت والتورمالين والياقوت والألماس. ويتميز التصميم الأول بتدرجات الأزرق، بينما يتألق الثاني باللون البنفسجي، ويشع التصميم الثالث باللون الأحمر لثماني قطع من الياقوت، وهو لون يرمز إلى الحظ الجيد في الثقافة الآسيوية خلال احتفالات رأس السنة الصينية.

ساعات ديفاز دريم المزينة بأحجار التوباز والتنزانيت – 103752

الحركية

حركية كوارتز – عقربي الساعات والدقائق.

العلبة والميناء

علبة من الذهب الوردي بقطر 33 ملم، حلقة إطار من الذهب الوردي مرصّعة بـ 76 قطعة ألماس بالقطع الدائري المصقول، 8 بتلات من الذهب الوردي مزخرفة يدوياً بشكل مراوح مرصعة بالألماس وتحيط بها 4 أحجار من التوباز و4 أحجار من التنزانيت. ميناء أبيض من عرق اللؤلؤ. مقاومة الماء حتى عمق 30 متراً.

السوار

سوار من جلد تمساح باللون الأزرق مع مشبك قابل للطي من الذهب الوردي مرصّع بخمس ألماسات.

الأحجار:

81 حجر ألماس بوزن 1.51 قيراط تقريباً، 4 أحجار توباز بوزن 1.56 قيراط تقريباً، 4 أحجار تنزانيت بوزن 1.45 قيراط تقريباً.

ساعات ديفاز دريم المرصعة بالجمشت والتورمالين – 103753

الحركية

حركية كوارتز – عقربي الساعات والدقائق.

العلبة والميناء

علبة من الذهب الوردي بقطر 33 ملم، حلقة إطار من الذهب الوردي مرصّعة بـ 76 قطعة ألماس بالقطع الدائري المصقول، 8 بتلات من الذهب الوردي مزخرفة يدوياً بشكل مراوح مرصعة بالألماس وتحيط بها 4 أحجار جمشت و4 أحجار من التورمالين. ميناء أبيض من عرق اللؤلؤ. مقاومة الماء حتى عمق 30 متراً.

السوار

سوار من جلد تمساح باللون الأرجواني مع مشبك قابل للطي من الذهب الوردي ومرصّع بخمس ألماسات.

الأحجار:

81 حجر ألماس بوزن 1.51 قيراط تقريباً، 4 أحجار جمشت بوزن 1.21 قيراط تقريباً، 4 أحجار تورمالين بوزن 1.33 قيراط تقريباً.

ساعات ديفاز دريم المرصعة بالألماس والياقوت – 103754

الحركية

حركية كوارتز – عقربي الساعات والدقائق.

العلبة والميناء

علبة من الذهب الوردي بقطر 33 ملم، حلقة إطار من الذهب الوردي مرصّعة بـ 76 قطعة ألماس بالقطع الدائري المصقول، 8 بتلات من الذهب الوردي مزخرفة يدوياً بشكل مراوح مرصعة بالألماس وتحيط بها 8 أحجار ياقوت. ميناء أبيض اللون من عرق اللؤلؤ. مقاومة الماء حتى عمق 30 متراً.

السوار

سوار من جلد تمساح باللون الأحمر مع مشبك قابل للطي من الذهب الوردي مرصّع بالألماس.

الأحجار:

أحجار الألماس بوزن 2 قيراط تقريباً، أحجار الياقوت بوزن 3.5 قيراط تقريباً.

ديفاز دريم موزاييكا

يعكس الإصداران الجديدان من ديفاز دريم موزاييكا الحرفية العالية والخبرة العريقة لعلامة بولغري في صناعة الساعات. ويتزين الإصدار الأول من الذهب الوردي بأحجار الزفير بتدرجات من الوردي الفاتح إلى الأرجواني، بينما يأتي الإصدار الثاني بالذهب الأبيض ويتزين بالزفير بتدرجات الأزرق الفاتحة والمُشرقة. ويتميز إصدار ديفاز دريم موزاييكا من الذهب الوردي بسوار من جلد التمساح باللون الأرجواني مزود بمشبك قابل للطي من الذهب اللامع والألماس. وينفرد الإصدار الثاني من الزفير الأزرق بسوار مميز تم ابتكاره على يد أمهر خبراء بولغري.

ويكشف غطاء العلبة الخلفي الشفاف عن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة تم ابتكارها في مصنع العلامة في سويسرا.

ساعات ديفاز دريم موزاييكا المرصّعة بالزفير الوردي -103760

الحركية

حركية ميكانيكية ذاتية التعبئة من نوع كاليبر بولغري 191 – عقربين للساعات والدقائق

العلبة والميناء

علبة من الذهب الوردي قياس 37 مم، مع حلقة إطار مرصعة بالألماس بالقطع الدائري والزفير الوردي. ميناء بشكل مروحة مرصع بقطع الألماس بشكل ندف الثلج مع الزفير الوردي، تاج من الذهب الوردي مرصع بالزفير الوردي. عقارب من الذهب الوردي. مقاومة الماء حتى عمق 30 متراً.

السوار

سوار من جلد تمساح باللون الوردي مع مشبك قابل للطي من الذهب الوردي مرصّع بالألماس.

الأحجار:

الألماس بوزن 3.8 قيراط تقريباً، الزفير الوردي بوزن 3.5 قيراط تقريباً.

ساعات ديفاز دريم موزاييكا المزينة بالزفير الأزرق -103761

الحركية

حركية ميكانيكية ذاتية التعبئة من نوع كاليبر بولغري 191 – عقربين للساعات والدقائق

العلبة والميناء

علبة من الذهب الأبيض قياس 37 مم، مع حلقة إطار مرصّعة بالألماس بالقطع الدائري. ميناء بشكل مروحة مرصّع بقطع الألماس بشكل ندف الثلج مع الزفير، تاج من الذهب الأبيض مرصّع بالزفير. عقارب من الذهب الأبيض. مقاومة الماء حتى عمق 30 متراً.

السوار

سوار من الذهب الأبيض بشكل مروحة مرصّع بالألماس.

الأحجار:

الألماس بوزن 7.8 قيراط تقريباً، الزفير الأزرق بوزن 3 قيراط تقريباً.

أليجرا

تحتفي ساعات أليجرا بالألوان الحيوية اللامعة والتصاميم المبتكرة للعلامة، وتتزين بأثمن أحجار التورمالين والسترين والعقيق والزبرجد بألوانٍ وأشكال متنوعة، ويضفي عليها الياقوت الوردي أو الأصفر لمساتٍ لونية مُشرقة.

ساعة أليجرا المرصّعة بالزفير الوردي – 103713

الحركية

حركية كوارتز – عقربي الساعات والدقائق

العلبة والميناء

علبة من الذهب الوردي قياس 36 مم مرصعة بـ 32 ألماسة بالقطع الدائري، و32 حجر زفير وردي، وحجر تورمالين وردي بقطع الكابوشون وشكل بيضاوي، و3 أحجار سيترين بقطع الكابوشون والزمرّد، وقطعتين من الزبرجد بالقطع البيضاوي وعلى شكل قلب، وقطعتي زبرجد بقطع الكابوشون والزمرّد. ميناء من عرق اللؤلؤ مع مؤشر مرصّع بـ 12 قطعة ألماس دائرية. مقاومة الماء حتى عمق 30 متراً.

السوار

سوار من جلد التمساح باللون الوردي الفاتح مع لمساتٍ لونية مشرقة ومشبك أرديلون من الذهب الوردي المرصّع بـ 8 ألماسات بالقطع الدائري.

الأحجار:

الألماس بوزن 1.1 قيراط تقريباً، الأحجار الملونة بوزن 10.9 قيراط تقريباً.

ساعة أليجرا المرصّعة بالزفير الأصفر – 103714

الحركية

حركية كوارتز – عقربي الساعات والدقائق

العلبة والميناء

علبة من الذهب الأصفر قياس 36 مم مرصعة بـ 32 ألماسة بالقطع الدائري و32 حجر ياقوت أصفر، و3 أحجار تورمالين وردية بقطع الكابوشون، وحجري سيترين بقطعي الكابوشون والزمرّد، و3 أحجار من الزبرجد بالقطع البيضاوي وقطع الزمرد وعلى شكل قلب. ميناء من عرق اللؤلؤ مع مؤشر مرصّع بـ 12 قطعة ألماس دائرية. مقاومة الماء حتى عمق 30 متراً.

السوار

سوار من جلد التمساح باللون الأبيض مع لمساتٍ لونية مشرقة ومشبك أرديلون من الذهب الأصفر مرصع بـ 8 ألماسات دائرية.

الأحجار:

الألماس بوزن 1.1 قيراط تقريباً، الأحجار الملونة بوزن 9.8 قيراط تقريباً.

سيربنتي توبوغاس إنفينتي

تعيد ساعة سيربنتي توبوغاس إنفينيتي ابتكار ثعبان بولغري الشهير الذي قدمته العلامة في عام 1948 بأسلوبٍ عصري جديد. وتتألق بسوار توباجو الذي يصل لغطاء الساعة ويتزين بقطع الألماس بشكل ندف الثلج. وتم ابتكار السوار الملتف بتقنيات معقدة تضمنت ثني عدة أمتار من سلك من الذهب أو الفولاذ. ويأتي التصميم الجديد من تشكيلة سيربنتي بإصدارين جديدين، أحدهما بسوار مفرد بدورة واحدة، والآخر مع سوار مزدوج يلتف بدورتين.

سيربنتي توبوغاس إنفينتي 103792

علبة بتصميم منحني من الذهب الوردي بقطر 35 ملم مرصعة بـ 8 ألماسات، حلقة إطار من الذهب الوردي مرصّعة بـ 44 ألماسة بالقطع الدائري، ميناء مرصّع بـ 262 ألماسة، تاج من الذهب الوردي مزين بحجر الروبليت الوردي بقطع الكابوشون، سوار مزدوج من الذهب الوردي يلتف مرتين، مرصع جزئياً بـ 172 ألماسة (بوزن إجمالي 4.25 قيراط تقريباً) آلية حركة كوارتز عالية الدقة من بولغري. مقاومة الماء حتى عمق 30 متراً. يبلغ العدد الإجمالي لقطع الألماس 486 قطعة بوزن تقريبي 5.85 قيراط.

سيربنتي توبوغاس إنفينتي 103791

يتوفر الإصدار الجديد بسوار مفرد من الذهب الوردي مرصع جزئياً بـ 131 قطعة ألماس (بوزن 3.25 قيراط تقريباً). يبلغ العدد الإجمالي لقطع الألماس 445 قطعة بوزن تقريبي 4.85 قيراط.

سيربنتي سيدوتوري

ابتكرت دار بولغري تشكيلة سيربنتي سيدوتوري لأول مرة في عام 2019، ويأتي الإصداران الجديدان بإلهام من تشكيلة توبوغاز الأيقونية. ويتميز الإصدار الأول بميناءٍ من الفولاذ، بينما يجمع الإصدار الثاني بين الفولاذ والذهب الوردي الجذّاب. ويتميز السوار بزخارفه الفريدة ويندمج بأناقةٍ مع علبة الساعة.

سيربنتي سيدوتوري103451

علبة من الفولاذ بقطر 33 ملم، ميناء بلون أسود لامع، تاج من الفولاذ مرصّع بحجر الروبليت الوردي بقطع الكابوشون، سوار من الفولاذ مزين بأشكال سداسية ومزود بمشبك قابل للطي. آلية حركة كوارتز عالية الدقة من بولغري. مقاومة الماء حتى عمق 30 متراً.

سيربنتي سيدوتوري 103799

علبة من الفولاذ بقطر 33 ملم وحلقة إطار من الذهب الوردي، ميناء بلون أسود لامع، تاج مرصّع بحجر الروبليت الوردي بقطع كابوشون، سوار من الفولاذ والذهب الوردي، مزين بأشكال سداسية ومزود بمشبك قابل للطي. آلية حركة كوارتز عالية الدقة من بولغري. مقاومة الماء حتى عمق 30 متراً. 

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة