لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حقائب النجمات من أهم دور الأزياء العالمية… وسعرها خيالي



<

تتنافس النجمات وشهيرات السوشيال ميديا في انتقاء الملابس والمجوهرات والحقائب من أهم دور الأزياء العالمية ويخترن الأجمل والأغلى. وتولي النجمات أهمية كبيرة للحقيبة الفخمة التي تستكمل إطلالاتهن، فيحرصن على استعراضها في الحفلات وعبر صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

تختار غالبية نجمات الوطن العربي حقائبهن بعناية، ومن بينهن النجمة هيفاء وهبي التي تمتلك في خزانتها كمية كبيرة من الحقائب الفخمة من أشهر دور الأزياء العالمية، والتي يُقدّر ثمنها بمئات الآلاف من الدولارات. وقد ظهرت هيفاء أخيراً حاملةً حقيبة يد “بيركن” من دار “هيرميس” باللون الأسود.

وتتميّز الحقيبة بسيطة الشكل بأنها غير متوافرة بكثرة في السوق، وهي مستوحاة من واجهات المباني الراقية، وكان سعرها 30 ألف دولار حين تصميمها في عام 2008. ولكن من المرجّح أن يصل سعرها الى نحو 400 ألف دولار إذا عُرضت في مزاد علني خاص، لأنها قطعة نادرة.

وتبرع النجمة التونسية درّة في اختيار إطلالاتها وتنسيقها مع الحقائب الفخمة، التي غالباً ما تختارها من الدار نفسها، وقد ظهرت أخيراً بفستان طويل باللون الفوشيا يحمل توقيع دار الأزياء العالمية Valentino، ويبلغ سعره 3890 دولاراً أميركياً، ونسّقت معه حقيبة يد صغيرة الحجم بتصميم كلاسيكي وباللون الفوشيا أيضاً ومن الدار نفسها يبلغ سعرها 2667 دولاراً أميركياً.

كذلك الأمر بالنسبة الى النجمة ياسمين صبري التي تختار أكسسواراتها ومجوهراتها من أهم دور الأزياء العالمية، وقد ظهرت أخيراً في رحلة على متن قارب في البحر بفستان باللون البنفسجي، ونسّقت معه حقيبة ذات حجم كبير من دار Chanel، يصل سعرها إلى 6800 يورو.

وتألّقت ياسمين في إطلالة أخرى اختارتها من دار أزياء Dolce & Gabbana، ونسّقت معها حقيبة يد صغيرة الحجم من الدار نفسها، وهي من طراز Dauphine، يصل سعرها إلى 1395 دولاراً أميركياً.

وتعدّ غادة عبد الرازق من النجمات اللواتي يخترن حقائبهن بعناية، حيث حملت في إحدى اطلالاتها الكاجوال، حقيبة جلدية من دار أزياء Fendi، من طراز Peekaboo ISeeU، متوسطة الحجم، طُبع عليها شعار الدار FF ورسوم Rainbow Girl تكريماً لرسّام الأزياء أنطونيو لوبيز، ويبلغ سعرها نحو 7850 دولاراً أميركياً.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة