لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تعلمي تنسيق الكورسيه على طريقة النجمات



تبقى صيحة الكورسيه حاضرة في مخيلة مصممي الأزياء ويعملون على تطبيقها بطرق مختلفة وبأفكار متطورة بحسب المواسم. ويعتبر هذا التصميم الأكثر طلباً عند النجمات، فتنوعت الاختيارات خلال موسم الصيف بين الكورسيه الفستان، والتوب مع بنطال أو كورسيه توب مع تنورة أو على شكل جمبسوت، وجميعها تصاميم تألقت فيها نجمات الوطن العربي

وهناك العديد من الأفكار حول كيفية ارتداء الكورسيه ولكن لا بدّ من أخذ بعض الأمور بعين الاعتبار أهمها اختيار الكورسيه المناسب لشكل الجسم وتفاصيله لإضفاء لمسة أناقة على المظهر الخارجي.

التوب كورسيه المنفصل، تعتبر التوب من أجمل القطع وأكثر القطغ التي يمكن تنسيقها بطرق عدة وتنسيقها بعدة تصميمات سواء مع بنطلون أو تنورة قصيرة أو طويلة، ونجحت العديد من النجمات في تنسيقالتوب كورسيه بعناية ومن بينهن النجمة هيفاء وهبي التي برعت في تنسيقها بأناقة وفخامة.

حزام الكورسيه: تتنوع موديلات هذه الأحزمة ويمكن تنسيقها بعناية لتتلائم مع الملابس سواء كانت واسعة أو ضيقة، وطالما ان حزام الكورسيه يكون عريضاً فإنه يضفي لمسة جمالية على الإطلالة الكاجوال وفي المناسبات والسهرات. وبالتالي يمكنك ارتداء البنطال والبليزر وتحته الكورسيه، أو فستان قصير مع حزام في الوسط.

وتألقت بعض النجمات ومن بينهن النجمة نجوى كرم بتصاميم فساتين السهرة بصيحة الكورسيه الأنثوية، فيكون ضيق من الأعلى مع تفاصيل واضحة للكورسيه لينسدل بعدها بشكل أنيق، محدداً تفاصيل ورشاقة الجسم.

أما إذا اخترتن كورسيه على شكل جمبسوك كما فعلت النجمة ميريام فارس، فإنكن ستتمتعن بإطلالة أنيقة ورشيقة تناسب الحفلات الشخصية والمناسبات المهمة.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة