لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الأبيض.. اللون المفضل لدى نجمات “كان 2024”



يبدو أن الأبيض هو اللون المُفضل لدى نجمات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77 الذي يمتدّ بين 14 و25 مايو الجاري، فكيف بدت أحدث إطلالاتهن التي تزيّنت بإشراقه؟

النجمة بلقيس فتحي

النجمة بلقيس فتحي

آخر من ظهر باللون الأبيض ضمن فعاليات مهرجان “كان”، الذي يُقام حالياً على شواطئ الريفييرا الفرنسيّة، كانت النجمة الإماراتيّة ذات الأصول اليمنيّة بلقيس فتحي، وهي تألقت بثوب طويل من الدانتيل الناصع تميّز بطابعه الأميري اختارته من دار Giamvattista Valli ونسقته مع مجوهرات من دار Messika تألفت من عقد تزيّنه ماسة صفراء ضخمة بالإضافة إلى أقراط وخواتم ماسيّة.

الإعلاميّة أنابيللا هلال

الإعلاميّة أنابيللا هلال

كما تألقت الإعلاميّة أنابيللا هلال بإطلالة باللون الأبيض تزيّنت بالتخريم والتطريز ورافقها وشاح انطلق من الرأس وصولاً إلى الأرض. اختارت أنابيللا إطلالتها من دار Zuhair Murad وقد نسقتها مع أقراط وأساور وخواتم ماسيّة من دار Messika.

الممثلة آنا تايلور-جوي

الممثلة آنا تايلور-جوي

وظهرت الممثلة الأميركيّة آنيا تايلور-جوي بسترة قصيرة وتنورة متوسطة الطول من التويد باللون الأبيض. حملت إطلالتها توقيع دار Jil Sander وقد نسّقتها مع صندل باللون نفسه من Aquazurra.

العارضة سابرينا إلبا

العارضة سابرينا إلبا

اختارت العارضة الكنديّة سابرينا إلبا إطلالتها من دار Fendi، وهي تألقت بثوب تدرّج بألوانه من الأبيض في أعلاه إلى الأسود في أسفله.

العارضة هيلينا كريستنسن

العارضة هيلينا كريستنسن

اعتمدت العارضة الدنماركيّة المُخضرمة هيلينا كريستنسن ثوباً أبيض طويلا يرافقه كاب، وقد نسقته مع مجوهرات ماسيّة مُرصّعة بالزمرد تحمل توقيع Pomellato.

النجمة ميريل ستريب

النجمة ميريل ستريب

وتألقت النجمة الأميركية ميريل ستريب في حفل افتتاح هذا المهرجان بثوب أبيض ذي طابع كلاسيكي عصري من Dior نسقته مع أكسسوارات باللون نفسه ومجوهرات ماسيّة ناعمة.

العارضة تايلور هيل

العارضة تايلور هيل

اختارت العارضة الأميركيّة تايلور هيل ثوبها المونوكرومي العاري الكتفين من دار Balmain. وقد نسقته مع عقد ماسي فاخر من Messika.

العارضة سينتا لاورا

العارضة سينتا لاورا

تألقت الممثلة والمغنية الإندونيسيّة سينتا لاورا بثوب أبيض عاري الكتفين يزيّنه الريش نسقته مع مجوهرات ماسيّة.

الإعلامية ديالا مكي

الإعلامية ديالا مكي

اعتمدت الإعلاميّة ديالا مكي سروالا وقميصا باللون الأبيض الكريمي رافقهما كاب طويل تزيّن بالتطريز. حملت إطلالتها توقيع دار Rami Al Ali وقد نسقتها مع مجوهرات ماسيّة من فاخرة من Chopard.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة