وصفات سهلة لبشرة نضرة في 5 أيام فقط

تبحث أغلب السيدات على بعض الوقت للإعتناء ببشرتهن ولكن القسم الأكبر منهم يجد صعوبة في ايجاد الوقت للذهاب الى صالونات التجميل للحصول على العناية اللازمة للبشرة، لذلك يمكنك الإعتناء بنفسك في المنزل من خلال تطبيق بعض الأقنعة الجاهزة السهلة التحضير للحصول على بشرة نضرة كالأطفال في 5 أيام.

جربي وصفة اللبن الزبادي مع التوت البري للحصول على نتيجة مدهشة، قومي بمزج ملعقة من اللبن وملعقة من العسل مع كوب صغير من التوت البري بواسطة الخلاط الكهربائي المنزلي، ومن ثم وزعي الخليط على بشرتك بالتساوي واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليه بالماء البارد.

وكذلك يمكنك تطبيق ماسك قشر البرتقال وزيت اللوز، ويتم تحضيره بخلط ملعقة صغيرة من زيت اللوز مع ملعقة كبيرة من قشر البرتقال المطحون ناعم، ومن ثم وزعي الخليط على مناطق الرؤوس السوداء، واتركيه 20 دقيقة، بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر، وكرري العملية لمدة 5 أيام متتالية للحصول على نتيجة مميزة.

ويمكنكِ الاستعانة بماسك القرفة والكركم لتبييض البشرة في 5 أيام، امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وملعقة صغيرة من القرفة، والكمية نفسها من الكركم، بعدها ضعيه على بشرتك بالتساوي، واتركيه 20 دقيقة، بعدها اغسيله وكرري هذه الوصفة يومياً لتحصلي على نتيجة رائعة.

مقالات ذات صلة