بوميلاتو… الهدية الأجمل ليوم الحب



لمناسبة يوم الحب “ڤالنتاينز داي”، تُظهر “بوميلاتو” Pomellato شغفها بالألوان وتجسّده في مجموعة “أيكونيكا” Iconica الذهبية.

تعتبر خواتم وأقراط “أيكونيكا” Iconica مزدوجة الحلقات والنطاق بسيطة بأناقتها إنما رمزية للغاية، وتعبّر ببلاغة عن قوة هذين الاثنين لكن على طريقة “بوميلاتو” Pomellato المميزة جداً. الآن، مع إضافة الياقوت الأزرق والزمرد والياقوت والماس النابض بالحياة، أصبحت للغة الحب مفردات أكثر ثراءً، مما يجعل من “أيكونيكا” Iconica هدية عيد الحب المثالية.

مجموعة “أيكونيكا” Iconica أحد ابتكارات “بوميلاتو” Pomellato المتميزة. تُسلط أشكالها الجريئة والمتعرّجة الضوء على تراث الدار الغني والفريد بحِرفه اليدوية وإتقانه صياغة المجوهرات الذهبية بالكامل. تعكس أحجام “أيكونيكا” Iconica المتأصلة في التقاليد إنما الجريئة والمعاصرة، أنماط مجموعة “أيكونيكا” Iconica المميزة التي تعتبر احدى سمات العلامة التجارية. اليوم، تُثري “بوميلاتو” Pomellato مجموعة “أيكونيكا” Iconica وتخصّها بحبّها اللامع اللامتناهي للألوان.

تُظهر الخواتم ذات الحلقات المزدوجة وتعكس أناقة مدينة ميلانو البسيطة والمميزة في أفضل حالاتها. يتمّ توحيد حلقتين دائريتين من الذهب بواسطة رابط عرضي مسطح: شكلان مثاليان غنيّان بنقائهما مرتبطان معاً إلى الأبد في ابتكار كيان أكبر. اختارت “بوميلاتو” Pomellato الأحجار الكريمة الأكثر ارتباطاً وتعبيراً عن الحب، والتي تتحدث مباشرة إلى القلب. بالنسبة الى البعض، يستحضر الياقوت الأزرق نقاء الحب الأبدي ويُمثل الياقوت الأحمر نار العاطفة المتأججة. يرمز الزمرد الأخضر المهدئ إلى الأمل والسلام، بينما يُعتبر الماس الإعلان الصريح عن الاتحاد في الحب الأبدي.

الخواتم من الذهب الأبيض متوافرة إما بالياقوت الأزرق أو الماس، أما الخواتم المصنوعة من الذهب الوردي فهي متوافرة بالزمرد أو الياقوت. تتطابق الأقراط ذات الحلقات المزدوجة مع نفس أنماط وتركيبات الذهب والأحجار الكريمة للخواتم.

مع التطور المرهف وغير المحدود بزمن والألوان الجذابة الجديدة، تقدّم مجموعة “أيكونيكا” Iconica هدية راقية ذات مغزى مُميز لمناسبة عيد الحب هذا، لكل يوم، وإلى الأبد.

مقالات ذات صلة