لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أفضل العطور النسائية لصيف 2022



تميز العطور الصيفية بتنوع روائحها الجميلة التي تضفي عليك لمسة الانتعاش والانطلاق، لذا تقوم الشركات المتخصصة بصناعة العطور بأنواع تمتاز بروائح منعشة محببة تناسب الأجواء الصيفية، وسنتعرف في السطور التالية على عطور صيفية بارزة يمكنك اعتمادها في إطلالاتك الصيفية المقبلة.

عطر فلورا جورجوس غردينيا من قوتشي Gucci

عطر فلورا جورجوس غردينيا من قوتشي Gucci


لانتعاش الزهور اخترنا لك ماء عطر غوتشي فلورا جورجوس غردينيا ليمنحك جرعة لذيذة من البهجة بمزيج زهرة الغردينيا مع خلاصة الياسمين الشمسي وعبير زهر الكمثرى المبهج وعبير السكر البني الحلو.

عطر جوي باي من ديور Dior

عطر جوي باي من ديور Dior

يصمم عطر جوي باي ديور بماء عطر مركز مع مجموعة من الزهور المتألقة ليمنحك أثراً مبهجاً من روائح الورود الرائعة التي تنفجر بأوجه متعددة مذهلة، حيث يمتزج انتعاش الحمضيات الناعم مع تألق الورد والياسمين بلمسة خشبية مغلفة من خشب الصندل الممزوج بالفانيليا، فيما تأتي الدرجات العلوية من الحمضيات وزهر البرتقال المر النابضة بالحيوية التي تلون باقة الورود المتفجرة بمجموعة مميزة من الورود المغلفة بلمسات خشبية في القاعدة، والتي تملأ درجات خشب الصندل والباتشولي منتعشة أكثر عبر مجموعة من الفانيليا الدافئة والرائعة من مدغشقر، ماء عطر مفعم بالحيوية بإشراقة قوية مميزة.

عطر ماي واي من جورجيو أرماني Giorgio armani

عطر ماي واي من جورجيو ارماني Giorgio armani


لعاشقات الزهور المنعشة اكتشفي العطر الأنثوي الجديد ماي واي من جورجيو أرماني، والذي يمثل دعوة إلى توسيع آفاقك لتعيشي لقاءات جادة في مختلف أنحاء العالم.

عطر جيرل أوف ناو فوريفر من إيلي صعب Elie saab

عطر جيرل أوف ناو فوريفر من ايلي صعب Elie saab


لرائحة منعشة مناسبة لأجواء الصيف والمرح بمزيج الفواكه المنعش، اخترنا لكِ هذا العطر من إيلي صعب، والمصنوع بافتتاحية العطر مع توت العليق وقشور الليمون، ويضم قلب العطر اللوز والمشمش الأسود والورد وزهر البرتقال، وتتكون قاعدة العطر من الفانيليا والباتشولي وأخشاب الكشمير والمسك.

عطر ميزون بارفيت دي روزيز من لانكوم Lancome

عطر ميزون بارفيت دي روزيز من لانكوم Lancome


لرائحة صيفية مبهجة اخترنا لكِ عطر بارفيت دي روزيز، وهو مزيج من ورود السنتيفوليا المنتقاة يدوياً والممزوجة بتوقيع روز ليكور بعد فترة طويلة من النقع ليكشف روز إينفيوجن عن نفحات ناعمة وبخارية تتلاعب مع الانعكاسات المضيئة والفاكهة لروز ديستيلات.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة