دليل أسرار جمال نساء عالميات لمعن في المجتمع



هناك كثيرات من النساء العالميات، لا سيما نجمات هوليوود، لمعن في العالم والمجتمع، ليس فقط بسبب أعمالهن ونشاطاتهن، وإنما بسبب جمالهن الآخاذ وبشرتهن الشابة والمشرقة أيضاً. ولمناسبة يوم المرأة العالمي، نرصد في هذا المقال، دليل أسرار نساء عالميات لمعن في المجتمع.


سلمى حايك

سلمى حايك(الصورة من حسابها على إنستغرام)


النجمة سلمى حايك التي تبلغ من العمر 52 سنة هي إحدى أشهر نجمات هوليوود، وهي لا تزال تتمتع بجمال طبيعي آخاذ وبشرة شابة خالية من التجاعيد. والسر الأول وراء مظهرها الشاب هو عدم التخلي عن خطوة تنظيف البشرة يومياً قبل الخلود للنوم مهما كانت الظروف، فهذه الخطوة تعمل على تجديد البشرة ومدها بكل ما تفقده أثناء النهار، وتساعدها في الاستيقاظ ببشرة صحية ومشرقة ومتوهجة.


أنجلينا جولي

أنجلينا جولي
                                                                            أنجلينا جولي(الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام)

لطالما تفوقت النجمة أنجلينا جولي على نظيراتها من النجمات العالميات بجمال بشرتها ونضارتها وشبابها، رغم أنها لا تستخدم سوى القليل من مساحيق التجميل، فهي تحب الظهور دائماً على طبيعتها. وعلى رغم تقدمها في السن، فهي لا تزال تتمتع بوجه مشرق خال من التجاعيد. فجولي تحرص على اتباع نظام غذائي سليم، واستخدام منتجات العناية بالبشرة من أفضل الماركات العالمية، لا سيما مرطب البشرة والواقي الشمسي، ومقشرات الغليكوليك. كما أنها تولي أهمية خاصة لكريم الكافيار الذي يمد بشرتها بالبروتينات الضرورية.


بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا(الصورة من حسابها على إنستغرام)


تقول النجمة بريانكا شوبرا أن المواظبة على العناية ببشرتها جعلتها تتمتع ببشرة متوهجة. فهي تستخدم ماسك البشرة الليلي Obagi Hydrate Luxe، الذي يعمل على تغذية وترطيب البشرة بشكل عميق وفعال. ويحتوي ماسك الوجه هذا على مكونات طبيعية تمتلك قدرة عالية على تغذية وترطيب البشرة، وعلى مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة، مثل زبدة الشيا والأفوكادو والمانغا والببتيدات، إضافة الى الإيدرومانيل الذي يعد مكوناً متطوراً تقنياً يوفر ترطيباً فورياً للبشرة ويساهم في الاحتفاظ بالمياه في طبقات الجلد لأكثر من ثماني ساعات. حيث تستيقظ بريانكا شوبرا في الصباح ببشرة ندية وناعمة ومفعمة بالحيوية والإشراقة.


جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز(الصورة من حسابها على إنستغرام)


تتميز النجمة العالمية جنيفر لوبيز بجمال بشرتها ومظهرها المشدود، والسر وراء ذلك اتباعها روتين عناية بالبشرة يرتكز على استخدام الواقيات الشمسية ذات الحماية القسوى من الشمس، والكريمات المضادة لشيخوخة البشرة، والحرص على إزالة المكياج بشكل كامل قبل الخلود الى النوم، فضلاً عن استعمال الكريمات المرطبة للبشرة شديدة الفعالية، واستخدام زيوت الوجه التي تضخ الحياة والحيوية في البشرة المتعبة والباهتة.


كيت ميدلتون

يوم المرأة العالمي
يوم المرأة العالميكيت ميدلتون(الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام)


لقد عُرفت دوقة كامبريج كيت ميدلتون، بملامحها الناعمة والجذابة وبشرتها المشرقة والمتوردة. ويعد زيت ثمر الورد أحد أبرز أسرار جمالها، فهي تجد أنه أحدث تغييراً مذهلاً في بشرتها، والسبب احتوائه على الأحماض الدهنية المغذية وفيتامينَي A وC، والتي تمتلك قدرة كبيرة على ترطيب البشرة وإصلاحها والتقليل من الشوائب والندوب، إضافة الى أنه يضيء البشرة ويمنحها توهجاً طبيعياً.


ميغان ماركل

ميغان ماركل
                                                              ميغان ماركل(الصورة من حساب sussexroyal على إنستغرام)

ميغان ماركل هي أيضاً تتمتع بملامح جذابة وبشرة مشرقة. وخلال إحدى المقابلات معها، اعترفت بأن سيروم الوجه TruSkin Vitamin C Serum هو السر وراء بشرتها اللامعة والمضيئة، كونه صُمم خصيصاً لاستهداف علامات التقدم في السن الأكثر شيوعاً، بما فيها البقع الداكنة والتجاعيد والخطوط الدقيقة، فهو غني بالفيتامين سي وحمض الهيالورونيك والفيتامين E، والألوفيرا وزيت الجوجوبا، المعروفة بفوائدها الكثيرة لصحة البشرة.

مقالات ذات صلة