3 طرق بسيطة لجعل منتجات التجميل تدوم لفترة أطول



لحسن الحظ، توجد بعض طرق المكياج البسيطة التي ستساعدك على تجديد منتجات التجميل الخاصة بك من خلال هذه الحيل الثلاث السهلة التي ستوفر عليك بعض المال والجهد في الطلب والذهاب إلى المتجر بشكل فوري.

حيل بسيطة للجفاظ على مستحضراتك

اخلطي كريم الأساس مع المرطب

جدّدي الماسكرا بمحلول ملحي
إذا بدأت الماسكرا الخاصة بك بالجفاف قبل فترة من تاريخ انتهاء الصلاحية الذي يبلغ 3 أشهر أو 6 أشهر، قومي بتجديدها بالمحلول الملحي قبل التفكير في رمي الأنبوب في سلة المهملات. قطرتان أو ثلاثة من المحلول الملحي العادي سيعمل على ترطيب الماسكرا الجافة. فقط ضعي بضع قطرات من المحلول الملحي وحركي عصا الماسكرا قبل تطبيقها.
امزجي مرطب الوجه مع كريم الأساس
يصعب العثور على الأساس الجيد، بل ويصعب الحفاظ عليه عندما تقومين بتطبيقه يوماً بعد يوم. لتلك الصباحات التي لا تشعرين فيها بمظهر تغطية كاملة، امزجي بضع قطرات من مرطب الوجه خفيف الوزن مع كمية متساوية من كريم الأساس. النتيجة: مرطب ملون مخصص للوجه يخفي العيوب ويرطب البشرة الجافة.
قومي بتخزين المنتج المتبقي في أواني بلاستيكية
في المرة التالية التي تجدين فيها نفسك تتجولين في ممرات المكياج، اطلبي من الموظفة حاويات العينات الفارغة. الأواني البلاستيكية المصغرة هي الحل الأمثل لتخزين بقايا أحمر الشفاه أو الكونسيلر أو كريم الأساس؛ فقط اكشطي المنتج من الحاوية الأصلية وقومي بتبديله في وعاء قابل للغلق لحفظه .بهذه الطريقة ستستخدمين المستحضر حتى آخر نقطة منه.

مقالات ذات صلة