118766015_2655664008031607_1247204068814068660_o إزالة الصورة من الطباعة

شبكة حماية النساء بمحافظة طولكرم تناقش عدداً من القضايا

 ناقشت شبكة حماية النساء بمحافظة طولكرم عدداً من القضايا التي تأتي ضمن برامج عمل الشبكة على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للشبكة بمشاركة كل من مديرة دائرة النوع الاجتماعي رائدة عواد ومسؤولة ملف الحماية والتمكين في مركز المرأة للإرشاد القانوني والاجتماعي رانية صلاح الدين ومديرة وحدة الخدمات والتمكين في المركز فاتن نبهان وأعضاء من الشبكة.

ونقلت عواد تحيات محافظ طولكرم عصام أبو بكر وتأكيده على أهمية البرامج والأنشطة التي تقوم بها شبكة حماية النساء على مستوى المحافظة من خلال الشراكة مع جميع المؤسسات ذات العلاقة، موضحةً بأن هذا الاجتماع يهدف لتقييم أنشطة الشبكة خلال فترة الطوارئ في مواجهة فيروس كورونا، ومتابعة برامج العمل الأخرى والشراكات مع المؤسسات ذات العلاقة.

من جانبها أشارت صلاح الدين إلى الوقوف على احتياجات النساء ودراستها خلال فترة الطوارئ في مواجهة فيروس كورونا والعمل على إيجادها من اجل تحقيق مبدأ المساواة والعدالة الاجتماعية ،مشيدة بعمل شبكة حماية النساء والتعاون المشترك بين كافة الجهات ذات العلاقة.

وخرج الاجتماع بعدة توصيات منها طرح المبادرة الإعلامية "إحنا معاكِ" والتي تستهدف قضايا حقوق المرأة والتأكيد على دور المؤسسات الفلسطينية بتقديم الخدمات والحماية للأسرة بشكل عام والمرأة بشكل خاص.