لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اليوم انخفاض على درجات الحرارة وغدا ارتفاع ملحوظ



تلفزيون الفجر الجديد|قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الجمعة، صافياً بوجه عام ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شماليه غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف  ارتفاع الموج.


الجمعة 02/05/2014 : يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئاً نسبياً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.والله تعالى اعلى واعلم.


السبت 03/05/2014 : يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس مائلاً للحرارة في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في المناطق السهلية والساحلية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.

الأحد 04/05/2014 : يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية، وحاراً في المناطق السهلية والساحلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور السحب المتوسطة والعالية وخاصة خلال ساعات المساء، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.


الإثنين 05/05/2014 : يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وحاراً نسبياً في المناطق الجبلية والساحلية، وحاراً في المناطق السهلية والأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.والله تعالى اعلى واعلم.

الرابط المختصر: