ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد بيدرو ليون للجماهير

قدم نادي ريال مدريد الاسباني لاعبه الجديد بيدرو ليون والذي انتقل بقيمة 10 مليون يورو من فريق خيتافي بعقد مدته 6 سنوات . 

بيدرو ليون لاعب ريال مدريد الجديد البالغ من العمر 23 عاما فقط , من مدينة مورسيا ظهر لاول مرة في دوري الدرجة الاولى مع نادي ليفانتي , واينما ذهب هذا اللاعب ترك بصمته في الفريق الذي يلعب له ومن الجدير بالذكر انه يقترب من مئة مباراة في الدوري الاسباني.

وبخصوص الموسم الماضي فقد كان بيدرو افضل لاعبي نادي خيتافي وابرزهم وقد ساعد الفريق كثيرا الموسم الماضي , وقد قام بتمرير 9 تمريرات حاسمة لاصدقائه في الفريق كانت كلها اهدافا تقريبا.

من الجدير بالذكر ان ليون كان الموسم الماضي هو الافضل له من حيث التهديف والفعالية امام المرمي فقد لعب 33 مباراة منها 18 كاملة سجل فيها 8 اهداف لفريقه خيتافي والذي سيلعب الدوري الاوروبي الموسم المقبل.

مورينهو كان حاسما في ضم اللاعب الي صفوف ريال مدريد فهو يراقب اللاعب منذ ان كان في الانتر وكان يريده هناك ولكن الامور لم تجري كما يريد , مورينهو يعرف ان اللاعب سيقدم الفائدة لريال مدريد , وهو يعرف ان بيدرو ليون سيكون مفيدا لبنزيما وهيجوين في الهجوم كصانع العاب لهم.

وكما يتضح فليون يعتبر مصدر ازعاج للخصوم , كما انه قليل الاخطاء فقد قام بعمل 68 خطا حصل منها علي ثمانية انذارات صفراء فقط ويعتبر هذا معدل مناسب للاعب خط الوسط في اي فريق.

{gallery}2010/7s/pleon16-7{/gallery}