رونالدو : راؤول سيكون راضيا لارتدائي قميصه

ذكرت مصادر اخبارية تطلع على الرياضة العالمية ان البرتغالي كريستيانو رونالدو اكد امس الخميس انه واثق من ان راؤول ، القائد السابق لريال مدريد ، سيكون راضيا عن ارتدائه

القميص رقم “7”، الذي ظهر به المهاجم الاسباني المخضرم طيلة 16 موسما مع النادي الملكي .
وقال رونالدو خلال مؤتمر صحفي بجامعة كاليفورنيا حيث يتدرب ريال مدريد حاليا ، في إطار استعداداته للموسم الجديد : ” انا متيقن من انه سيسعد بارتدائي انا له”.
وكشف الدولي البرتغالي بذلك عن سعيه الى ان يرث القميص رقم ” 7 ” الذي اعتاد ارتدائه في انديته السابقة ومع منتخب بلاده ، ليعود بذلك الى لقبه الأثير “سي ار 7” بدلا من “سي آر 9” .
واشار رونالدو تحديدا الى انه لا يشعر بعبء خاص على كاهله بعد رحيل الهداف التاريخي راؤول الى شالكه الألماني ، وقال : ” الآن بعد رحيل راؤول نشعر جميعا بالضغط ، اننا نعمل جيدا وبتركيز كبير، اللاعبين سعداء بكونهم هنا “.
ويعسكر لاعب مانشستر يونايتد السابق مع فريقه لعدة ايام في لوس انجلوس ، حيث يخوض الفريق مباراة ودية امام لوس انجلوس غالاكسي في السابع من آب المقبل على ملعب “روز بول” في باسادينا .
وفيما يتعلق بتجربته في مونديال جنوب افريقيا ، اشار البرتغالي الى انه يشعر ببعض التعب كما هو معتاد بعد مشاركته في كأس العالم، بيد انه اضاف انه الآن يرغب في النظر الى الأمام والتركيز ببطولة الدوري الاسباني وفي البطولات الأخرى التي يخوضها هذا الموسم .
واشار المهاجم الذي ودع منتخب بلاده المونديال من دور الـ 16 على يد اسبانيا المتوجة باللقب الى انه: “عندما ينضم لاعبي المنتخب الاسباني، سنهنأهم لكننا سنركز في بطولاتنا، فالمونديال قد انتهى”.
كما تحدث رونالدو عن برشلونة المنافس الأكبر لفريقه: “في الوقت الحالي لا يشعرني برشلونة بالقلق، اعتقد ان هذا العام سيكون افضل من الماضي”.
واضاف ان اعضاء فريقه عليهم البقاء في منازلهم اذا كانوا يعتقدون بأنهم غير قادرين على الفوز على برشلونة: “لدينا كل مقومات الفوز”.
وفيما يتعلق بمواطنه ومدربه الجديد في الريال جوزيه مورينيو، اشار الى انه محترف كبير يتمتع بالقدرة على التأقلم مع لاعبيه: “لقد فاز ببطولة دوري الأبطال مرتين، انتصاراته تتحدث عن نفسها، من الجيد العمل مع افضل اللاعبين وامتلاك افضل مدرب”.
ويحظى كريستيانو رونالدو بالقدر الأكبر بين زملائه من اهتمام طلاب الجامعة الأمريكية والجماهير منذ وصول فريقه الى لوس انجليس .
كما علت الأصوات التي تهتف باسم اللاعب القادم من ماديرا البرتغالية ، والذي شارك بقوة في تدريب فريقه بالقرب من هوليوود .