قائدة المنتخب النسوي هني ثلجية تتعرض لإصابة تتطلب عملية عاجلة وإبتعادها عن الملاعب لفترة طويلة

تلفزيون الفجر الجديد / منتصر العناني – تعرضت الكابتن هني ثلجية قائدة منتخبنا الوطني للآنسات الكروي إلى إصابة مؤثرة أسفرت عن قطع في الرباط الصليبي الأمامي , والتي كانت قد تعرضت لنفس الأصابة في السابق واجرت عدة عمليات للعودة إلى الملاعب .

وكانت قد تعرضت للإصابة أثناء مشاركتها في المعسكر التدريبي المقام في مدينة بريمن الألمانية  والتي تأتي إستعداداً للإستحقاقات المقبلة مع فريق ديار بيت لحم الذي تنمي إليه , وتبين بعد إجراء الفحوصات اللازمة أنه يتطلب ذلك إجراء عملية جراحية عاجلة لزرع رباط جديد , للتخفيف من وطأة الإصابة .

وكانت قائدة المنتخب النسوي هني ثلجية قد أشرفت على تدريبات لاعبات خطوات قبل ان تتوجه لألمانيا على ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم وأكدت من خلال هذا المعسكر التدريبي وقبل سفرها بأن هناك لاعبات صغار السن لكن سيكُن عنواناً كبيراً للرياضة الفلسطينية في المستقبل القريب وسيرفعن العلم الفلسطيني خفاقاً وبإمتياز في كافة المحافل الدولية والعربية والمحلية .

وتعتبر الكابتن هني ثلجية من اللاعبات اللواتي أظهرنَ براعتهن في المستطيل الأخضر وذات مهارات فينه عالية وكانت محط أنظار الحضور في أول طلة في ملاعب الوطن لتحقق من ذاتها إسطورة اللاعبة الفلسطينية اللاعبة الفلسطينية والتي رسمت بأحرف النجاح مستقبل واعد لها في عالم الكرة ,

وكانت هني ثلجية قد شاركت في دورة تدريبية للمدربات للحصول على شهادة تدريب من الفئة c في عمان مؤخراً وحصلت على إمتياز فيها عن طريق الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وهنا تتمنى الأسرة الإعلامية للكابتن هني ثلجية الشفاء العاجل ونجاح العملية لتعود إلى عرينها ملاعب كرة القدم الفلسطينية كما عهدناها سلامات يا هني وعودة ميمونة إن شاء الله .