نادي “ميلان” يودع رونالدينيو ويذهب الى رحلته الودية

لن يكون بإمكان لاعب وسط منتخب البرازيل السابق، رونالدينيو، الانضمام إلى بعثة نادي “ميلان” الإيطالي في رحلته الودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية بسبب الإصابة.

 ويخوض ميلان مباراة ودية مع فريق “باناثينايكوس” اليوناني، في ديترويت بدون نجمه البرازيلي، صانع الألعاب أندريا بيرلو، والمهاجم المخضرم فيليبو إنزاغي، ولاعب الوسط ماسيمو أمبروزيني.

ويعاني رونالدينو، أفضل لاعب في العالم سابقاً، من تمدد في عضلات فخذه الأيسر، وهو لم يتمكن من المشاركة في كأس الإمارات الأخيرة في العاصمة الإنجليزية لندن. أما بيرلو، الذي عانى من إصابة في ساقه اليسرى خلال المونديال، فلم يستعد بعد لياقته الكاملة، وفق ما ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وستكون هناك فرصة مواتية للجمهور الأمريكي لدعم مدافع ميلان، اللاعب الأمريكي أوغوتشي أونيوو، الذي تميز تحت ألوان منتخب الولايات المتحدة في المونديال الأخير “جنوب أفريقيا 2010.”

وبالإضافة إلى الفريق اليوناني، فمن المقرر أن يلعب ميلان مع مواطنه “يوفنتوس”، و”برشلونة” الإسباني في الأسابيع المقبلة، قبل أن يستهل حملته في الدوري الإيطالي أمام “ليتشي”، في 29 أغسطس/ آب الجاري.