الليلة: ريال مدريد يواجه ستاندر لياج البلجيكي وديا

يواجه النادي الملكي ريال مدريد الاسباني فريق ستاندرلياج البلجيكي وديا ضمن جولة استعدادات ريال مدريد للموسم الكروي الجديد ، ستاندرلياج يعتبر من فرق المقدمة في الدوري البلجيكي حيث حصل على المرتبة السابعة في الموسم الماضي .

وقد أجرى فريق ريال مدريد التمارين الأخيرة يوم أمس قبل السفر إلى بلجيكا اليوم لخوض المباراة عند الساعة 19:00 بتوقيت فلسطين على ملعب “سيليسين”. 21 لاعباً من الفريق الأول ولاعبان من الكاستياهما خوانان وخوان فران شاركوا في التحضيرات للمباراة الرابعة ضمن الموسم التحضيري أي قبل أسبوعين من انطلاق الدوري الأسباني (الليغا) والذي سيبدأ في “سون مويكس” ضدّ ريال مايوركا. ويستمرّ فريق ريال مدريد التحضير لموسم 2010/2011 الواعد إذ خصّص المدرّب جوزيه مورينيو ليوم الاثنين تمرينة مزجت بين الليونة وتمارين الكرة .

وقاد مدرّب اللياقة البدنية ريو فاريا القسم الأول من التمرين حيث قام الفريق الأبيض بسلسلة من تمارين التليين والقوة البدنية. وعمل اللاعبون الذين انقسموا إلى فريقين على حركات الكرة وقاموا بتمريرات اللمسة الواحدة والتسديد نحو المرمى.

وتمرّن دوديك وأدان وكاسياس مع مدرّب حرّاس المرمى سيلفينو لورو . وفيما شارك دوديك وأدان في تمارين الكرة التي صمّمها مورينيو، استمرّ كابتن ريال مدريد كاسياس بالتدرّب بمفرده مع لورو.