مورينيو يهنئ لاعبيه بالفوز على اسي ميلان !!

افادت تقارير اخبارية على صعيد الرياضة العالمية ان البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، هنأ لاعبيه بالفوز الثمين 2-0 على ضيفه اسي ميلان الايطالي مساء امس الثلاثاء،

في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة في الدور الأول لبطولة دوري ابطال اوروبا .
وحقق ريال مدريد الفوز الغالي بهدفين سجلهما رونالدو والألماني مسعود اوزيل في الدقيقتين 13 و14 ليرفع الفريق رصيده من النقاط الى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد ميلان عند 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط امام اياكس امستردام الهولندي الذي تغلب على اوزير الفرنسي 2-1 بالمباراة الثانية بالمجموعة .
ولم يفشل ريال مدريد في بلوغ الدور الثاني بالبطولة منذ عام 1997 ولكنه لم يتجاوز الدور الثاني للبطولة ايضا منذ عام 2004 .
ورغم ذلك كان فوز الفريق على ميلان مساء امس مؤثرا على تطور اداء الفريق خاصة وان ميلان سبق له الفوز على ريال مدريد 3-2 في نفس الملعب “سانتياغو برنابيو” ضمن منافسات الدور الأول للبطولة نفسها في الموسم الماضي .
ومن المؤشرات الجيدة ايضا لفريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ان لاعبيه الشبان بدأوا في مساعدة بعضهم البعض بدون نزعة الطمع والفردية التي سيطرت على ادائهم في بداية الموسم الحالي .
وعلق مورينيو على النتيجة قائلا: “انني اكثر من سعيد بهذه النتيجة وبالأداء وجهد اللاعبين واعتقد انهم قدموا مباراة متكاملة”.
كما قال اللاعب الألماني الدولي سامي خضيرة، الذي انتقل لريال مدريد في بداية الموسم الحالي قادما من شتوتغارت الألماني، اعتقد ان بإمكاننا ان نسعد باداء الفريق، اللاعبين قدموا ما انتظره المدرب منهم، كانت مباراة رائعة منا جميعا.