إحياء الذكرى الأولى لرحيل السفير أحمد عبد الرازق رئيس بلدية طولكرم سابقاً

تلفزيون الفجر الجديد – احيت محافظة طولكرم الذكرى السنوية الاولى لرحيل المناضل احمد عبد الرازق عودة سلمان، رئيس بلدية طولكرم وسفير فلسطين في الباكستان والجزائر سابقاً، وذلك بزيارة (قبره)، بحضور المحافظ طلال دويكات

، ونائب قائد المنطقة وقادة الأجهزة الأمنية ورئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد ومدير الحكم المحلي ومدراء المؤسسات الرسمية والوطنية وممثلي القوى الوطنية وحشد من أهالي الفقيد الراحل ومواطني المحافظة.

وألقى دويكات كلمة عدد فيها مناقب الفقيد ومسيرته النضالية في مختلف المواقع، والتي كان آخرها في بلدية طولكرم، مشيراً إلى ضرورة أن تبقى ذكرى المناضلين محفورة في نفوسنا تخليداً لنضالاتهم من أجل قضية شعبهم ووطنهم، وأن الوفاء لذكراهم يتطلب الحفاظ على المسيرة التي ناضلوا فيها والتمسك بالأهداف التي ضحوا من اجلها حتى يتمكن شعبنا من تحقيق أهدافه الوطنية وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشاد الجلاد بالعطاء الذي كان يمثله الفقيد وسعيه الدؤوب لتطوير الخدمات التي تقدمها بلدية طولكرم للمواطنين، وانتهاجه سبل النزاهة والشفافية في إدارة شؤون البلدية.

وألقى أمين سر إقليم فتح كلمة حركة فتح، ثم ألقى عبد الرحيم سلمان كلمة آل الفقيد، أشادوا فيها بالسيرة النضالية للفقيد الراحل الذي أفنى عمره في خدمة قضية وطنه وشعبة.

هذا، ووضعت اكاليل الزهور على قبر الراحل من قبل الحضور.

{gallery}2010/11/t2beenaboal2bed25-11{/gallery}