الليلة: العالم يترقب الكلاسيكو الاسباني الناري !!

يترقب العالم هذه الليلة في تمام الساعة العاشرة مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين الغريمين والعملاقين الاسبانيين برشلونة وريال مدريد التي تدعى بـ “الكلاسيكو”،

ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من منافسات دوري الدرجة الاولى الاسباني .
حيث تجمع المباراة بين كلا الفريقين على ملعب برشلونة “كامب نو”، مع العلم ان المباراة كانت مقررة يوم امس الاحد وتأجلت الى اليوم الاثنين نظرا لإقامة انتخابات في اقليم كاتالونيا .
ويذكر ان برشلونة بالموسم المنصرم 2009-2010 تمكن من الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد بكلا المباراتين على ملعبه وخارجه ايضا .
كما ويذكر ان ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الاسباني – الدرجة الأولى برصيد 32 نقطة وبفارق نقطة واحدة امام غريمه برشلونة صاحب المركز الثاني .

صراع من نوع خاص بين نجمي الفريقين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي
وما يزيد من حماس المباراة ومتابعتها هو كل من نجم فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي ونجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو .
حيث ان النجمين المذكورين معروفين بقيادتهما لفريقهيما بالفوز بمباريات عديدة بمختلف البطولات التي يشترك بها الفريقين، بالإضافة الى ابداعاتهما بالكرة خلال اللعب اثناء المباريات .

ترقبوا بث المباراة مباشرة على موقع بانيت
يشار الى ان موقع بانيت المنبثق عن صحيفة بانوراما سيقوم ببث المباراة مباشرة الليلة ، ونرجو لجميع متابعي أحداث هذه المبارة مشاهدة ممتعة ..