بطل كأس فلسطين بكرة الطائرة .. نادي شباب جيوس يحقق الفوز الأول على فريق الكرمل الأردني

تلفزيون الفجر الجديد / منتصر العناني – في أول ظهور له بعد حصوله على بطولة كأس فلسطين بكرة الطائرة فاز نادي شباب جيوس الرياضي مساء اليوم الاثنين على الفريق المنظم نادي شباب الكرمل الأردني من مدينة اربد

في المباراة الأولى والتي جرت أحداثها على صالة مدينة الحسن في اربد وذلك ضمن بطولة الأقصى الخامسة والتي ينظمها نادي شباب الكرمل الأردني. وجاء اللقاء قويا ومثيرا في أشواطه الخمسة والتي حسمها أبناء جيوس بثلاثة أشواط مقابل شوطين ن وقد انتهى الشوط الأول بواقع 23/25 لصالح شباب الكرمل والشوط الثاني لصالح شباب جيوس 25/16 والشوط الثالث تفوق شباب الكرمل 22/25 وحسم أبناء جيوس الشوط الرابع بواقع 25/20 وفي الشوط الفاصل ( الخامس ) استطاع نادي شباب جيوس من الفوز وبنتيجة كبيرة 15/4 .

وقد عم الارتياح بعثة نادي شباب جيوس بهذه النتيجة الجيدة وخاصة وأن جمهور غفير قد ساند فريق شباب الكرمل والذي لعب على أرضه وبين جماهيره . وسيلتقي يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرا فريقا شباب جيوس وفريق السلمية السوري على نفس الصالة.

ويذكر أن أربعة أندية تشارك في هذه البطولة هي فريق المصافي من العراق وفريق السلمية من سوريا وفريق جيوس من فلسطين ونادي الكرمل من الأردن.

ويذكر هنا أن نادي شباب جيوس قد حصل على لقبه الرابع في تاريخه في بطولة كأس فلسطين الحادية عشرة بعد الفوز على شقيقه نادي شباب جينصافوط وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جرت أحداثها على صالة المرحوم ماجد أسعد بالبيرة وبدأت الفرق تأخذ إهتماما كبيراً باللعبة والتي أخذ على عاتقه إتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بتنشيط اللعبة وإجراء البطولات الرسمية والخارجية , وقد برزت خلال البطولات سواعد مميزة باللعبة وتتسابق الفرق من أجل الحصول على مواقع متقدمة في الوطن وخارجه