محمد جمال الفحماوي برفقة المنتخب الفلسطيني الى تنزانيا

يسافر اللاعب الفحماوي المتألق محمد جمال غدا الجمعة الى دولة تنزانيا برفقة المنتخب الفلسطيني للمشاركة في يوم “الفيفا” العالمي وذلك لمقابلة المنتخب المحلي وذلك ضمن فعاليات الاتحاد الدولي لكرة القدم .

ويتأقلم اللاعب الغحماوي محمد جمال بشكل جيد في صفوف المنتخب الفلسطيني ويشعر بارتياح تام من المعاملة التي يحظى بها . حيث صرح اللاعب محمد جمال لموقع بكرا :”كجزء لا يتجزأ من هذا الشعب اشعر بانتماء وحب للمنتخب الفلسطيني والمسئولون هناك يردون لي الصاع صاعين حيث أحظى بمعاملة ممتازة من ناحية اجتماعية ومهنية ،حيث من ناحية مهنية اشعر بتقدم مستمر وذلك لتواجد مدربين أكفاء يعملون ليل نهار من اجل تقدم كرة القدم الفلسطينية واللاعبين، ولا اشعر باختلاف كبير مقارنة مع كرة القدم في البلاد ولن يكون مفاجئا في السنوات القليلة القادمة رؤية المنتخب الفلسطيني ندا قويا لمنتخبات كبيرة في العالم العربي “.
هذا ويلعب محمد جمال في صفوف فريق الهلال المقدسي الفلسطيني الذي يلعب في الدوري الفلسطيني للمحترفين. ويسافر برفقة محمد جمال لاعب فحماوي أخروهو احمد حربي الذي يتألق في صفوف فريق الامعري الفلسطيني  ويلعب ايضا في صفوف المنتخب الفلسطيني .