لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

والد دي ماريا يخرج عن صمته ويكشف سبب الرحيل



تلفزيون الفجر الجديد–  انتقد ميجيل دي ماريا والد اللاعب الأرجنتيني "آنخيل"، عدم تقدير فريق ريال مدريد الإسباني لإبنه، ما دفعه للرحيل إلى مانشستر يونايتد.

وقال ميجيل في مقابلةٍ إذاعية لإحدى الإذاعات الإسبانية بأنَّ ابنه مستاء من عدم التقدير الذي حصل له في ريال مدريد مؤخراً وهو السبب الذي أدى به للرحيل .

وقال ميجيل :" ابني حقق لقبين مهميْن مع الفريق آخر موسم وهما دوري الأبطال و كأس الملك على حساب برشلونة ومع هذا لم نرَ التحسينات المُتفق عليها على عقده.. في بعض الأوقات كان ريال مدريد يعاني في المباريات ويفتقد للحلول وكان ابني هو من يمتلك المفتاح للإنتصار ".

وتابع:" وبالرغم أنَّ ريال مدريد جلب لاعب بقيمة جاريث بيل إلَّا أنَّ ابني تمكن من المنافسة وضمان مركز أساسي لهذا أستطيع القول أنَّ الخوف من المنافسة على مركز لا يمكن أن يكون سبب رحيل ابني ".

وواصل دي ماريا "الأب"حديثه قائلاً :" المشاكل ظهرت حين بدا عدم التقدير لابني من النادي من الناحية الإقتصادية دون أي مُبرر لهذا التجاهل ، البعض يتحدث اليوم عن أنَّ عرض النادي الأخير لابني كان ممثلاً بمرتبٍ سنوي يصل لـ 6 مليون ولكن هذا غير صحيح ، آخر ما عرضه النادي كان 5 مليون، بطبيعة الحال ابني الآن سعيد في مانشستر يونايتد ، النادي الذي قدَّر اللاعب من الناحية الإقتصادية أكثر من ريال مدريد ".

وكان دي ماريا اللاعب الأرجنتيني الدولي قد انتقل مؤخراً بصورة رسمية لصفوف مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون يورو .

الرابط المختصر: