لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“الأولمبي الفلسطيني” في مواجهة تاريخية مع البرازيل السبت المقبل



تلفزيون الفجر الجديد – أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أن منتخبنا الأولمبي سيواجه نظيره البرازيلي في مباراة ودية تاريخية يوم السادس من أيلول الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.

وأوضح الاتحاد في بيان له، الاثنين، أن المباراة التي ستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء السبت المقبل على استاد ثاني بن جاسم في نادي الغرافة، حيث تم ترتيب إقامتها من قبل شركة Logistic in Marketing Solution، بالتعاون مع الاتحادين الفلسطيني والقطري لكرة القدم.

ويأتي هذا اللقاء الدولي الودي في إطار استعدادات منتخبنا الأولمبي للمشاركة في بطولة أسياد آسيا المقرر إقامتها في مدينة إنشيون في كوريا الجنوبية بداية من 14 أيلول الجاري وحتى 4 تشرين الأول أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن تصل بعثة منتخبنا الأولمبي المتواجدة حاليا في العاصمة العُمانية مسقط، بعد غدٍ الثلاثاء إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث يخوض منتخبنا الأولمبي معسكرا تدريبيا خارجيا أجرى خلاله مجموعة من اللقاءات الودية، كان أولها مع فرق البسيتين والرفاع الشرقي في البحرين، قبل المغادرة إلى مسقط لملاقاة منتخب الشباب العُماني في لقائين وديين.

وكانت قرعة بطولة الألعاب الآسيوية قد أوقعت منتخبنا الأولمبي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: عمان، وسنغافورة، وطاجكستان.

الرابط المختصر: